أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أجزاء مختلفة من الخنادق وحل للمشكلة

أجزاء مختلفة من الخنادق وحل للمشكلة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بتات الخنادق تستخدم بشكل رئيسي في خنادق السلسلة ، وآلات التعدين السطحي ، وخندقات العجلات ، ومرفقات الهدم ، وآلات الحفر الاتجاهية الأفقية. يمكن أيضًا استخدام أجزاء الخنادق لتطبيقات الخنادق مثل خطوط أنابيب الزيت المدفونة وخطوط أنابيب المياه وكابلات الألياف البصرية ، وكذلك لتفكيك الطرق والأرصفة الصخرية.


هنا قائمة المحتوى:

  • مشكلة قد تنشأ في البناء

  • ستؤثر خصائص الصخور المختلفة على دوران بتات الحفر


مشكلة قد تنشأ في البناء

ال بت خندق قد تكون مغطاة بكتلة طينية على سطح الشيء قيد الاستخدام ، مما يجعل من المستحيل على البت القيام بكسر صخري طبيعي ، والذي قد يحدث أثناء الحفر العادي لأعلى ولأسفل.

يعد أداء سائل الحفر عاملًا مهمًا للغاية يؤثر على حزمة الطين في جهاز الحفر من آلة الخنادق بعجلات. لذلك ، في القسم الجيد حيث من المحتمل أن تظهر حزمة الطين ، يمكن منع ظاهرة حزمة الطين عن طريق ضبط أداء سائل الحفر. من خلال التحكم في الكثافة وفقدان الماء في سائل الحفر ، يمكن تحسين جودة عبوات الطين ؛ عن طريق إضافة مثبطات التآكل لتحسين قمع سائل الحفر ، يمكن التحكم في تحلل ترطيب الصخر الطيني بشكل فعال ؛ يجب أن يتم التحكم في محتوى الطور الصلب في سائل الحفر. يمكن أن يزيل اللزوجة وقوة القص لسائل الحفر وإزالة المرحلة الصلبة الضارة في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب إضافة المواد القلوية إلى سائل الحفر مقدمًا قبل الدخول إلى تكوين الجبس لمنعها من تلويث سائل الحفر ؛ بالنسبة لطبقة الحجر الرملي مع نفاذية قوية ، يمكن إضافة مواد توصيل مؤقتة إلى سائل الحفر لتقليل تسرب التخلل. يجب إضافة المواد القلوية إلى سائل الحفر مقدمًا قبل الدخول إلى تكوين الجبس لمنعها من تلويث سائل الحفر ؛ بالنسبة لتكوينات الحجر الرملي مع نفاذية قوية ، يمكن إضافة مواد توصيل مؤقتة إلى سائل الحفر لتقليل تسرب التخلل. يجب إضافة المواد القلوية إلى سائل الحفر مقدمًا قبل الدخول إلى تكوين الجبس لمنعها من تلويث سائل الحفر ؛ بالنسبة لتكوينات الحجر الرملي مع نفاذية قوية ، يمكن إضافة مواد توصيل مؤقتة إلى سائل الحفر لتقليل تسرب التخلل ، ولعب دور فعال في حماية بت خندق.


ستؤثر خصائص الصخور المختلفة على دوران بتات الحفر

أثناء عملية الحفر المتمثلة في بت الصغرى ، إذا كانت صلابة التكوين صغيرة نسبيًا وكانت سرعة الحفر سريعة نسبيًا ، فمن الصعب أن يكون لديك وقت كافٍ لتوسيع القطر ويكون احتمالية دوران البت منخفضًا نسبيًا. ومع ذلك ، إذا كانت صلابة الطبقة كبيرة نسبيًا ، فسوف تبطئ سرعة الحفر تدريجياً وستكون بت الخندق عرضة للدوران. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن تتسبب الطبقة المتماسكة في حزمة طينية من أجزاء الحفر ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من ميل الدوران. في عملية حفر الطبقة الفضفاضة ، من السهل التسبب في توسيع قطر جيد ، ومن السهل التسبب في دوران بتات الحفر.


طورت شركتنا مجموعة واسعة من بتات الخنادق التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه البتات الخندق متينة. يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. موقع شركتنا هو https://www.cuttingpicks.com/ ، لا تتردد في الاستفسار عننا!


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.