أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » إعداد لحام الحفر الأساس

إعداد لحام الحفر الأساس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بفضل كفاءته العالية وأدائه عالي الجودة ، تم استخدام الحفر الأساس على نطاق واسع في مجالات الفحم والبترول والاستكشاف الجيولوجي. أظهر الحفر الأساسي عمر طويل وكفاءة عالية في التنقيب عن التكوينات الصخرية الناعمة إلى المتوسطة. إذن ، ما هو إعداد لحام الحفر الأساس؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

lعلاج الحفر قبل الدقة

lعملية لحام الحفر الأساس

lمؤسسة الحفر بعد العلاج


علاج الحفر قبل الدقة

يتم معالجة سطح اللحام للأسنان اللحام للثقوب المملة لإزالة الزيت والصدأ والأكسيد قبل اللحام ، ثم يتم تنظيف السطح بالكحول. الأسنان لحام على الثقوب المملة هي أرضية بعجلة طحن ، وبعد الطحن ، يتم تنظيف السطح مع الكحول لزيادة قابليته للبلح.


عملية لحام الحفر الأساس

(1) لحام العمود المركزي ولحام الورقة المركزية للعمود المركزي ؛

(2) لحام شرائح المقياس المحيطي لحفر الأساس ؛

(3) لحام الأسنان المسطحة لحفر الأساس. العملية الأكثر أهمية هي لحام جميع الأسنان المسطحة لحفر الأساس. درجة حرارة النحاس المطلوبة لحام الأسنان المسطحة لحفر الأساس في المقبس والأخدود هي 600-700 درجة مئوية ، في حين سيتم رسم ماس على الورقة المركبة عند 700 درجة مئوية ، وستنخفض صلابة وقوة ، وبالتالي فإن درجة حرارة البلاط يجب التحكم في 700 درجة مئوية. من خلال الممارسة المتكررة ، تم حل هذه المشكلة.

إن عملية اللحام المحددة هي كما يلي: أولاً ، قم بتسخين المقابس المعالجة بشكل موحد ، وأضف بعض تدفق النحاس الفضي المسحوق في المقابس بعد التدفئة إلى درجة حرارة معينة ، ثم ضع صفائح مركبة معالجة وألواح لحام الفضة في المقابس ، أداة للضغط بخفة التسخين ، انتبه للتحكم في درجة حرارة التدفئة. بعد ضبط موضع الورقة المركبة ، توقف عن التدفئة وتطبيق الضغط على الورقة المركبة للضغط على الهواء والشوائب في الفجوة. ثم اتبع نفس الخطوات لحام الأسنان التالية.


مؤسسة الحفر بعد العلاج

نظرًا للمواد المختلفة للأسنان المسطحة لحفر الأساس وجسم الحفر ، تختلف معاملات الانكماش المقابلة أيضًا ، لذلك من السهل توليد الإجهاد الداخلي في مكان اللحام أثناء عملية التبريد ، مما يقلل من قوة اللحام. لهذا السبب ، يتم وضع الأسنان المسطحة لحفر الأساس في البيرلايت للحفاظ على الحرارة وعلاج التبريد بعد اللحام ، لتقليل الإجهاد الداخلي للحام وتحسين جودة اللحام. بعد التبريد ، يتم تنفيذ الرمل على أسنان مسطحة للحفر الأساس لإزالة ندوب اللحام السطحي.


تأسست شركة Ruian Fly Machine Parts Co. ، Ltd في عام 2006. بعد 15 عامًا من التطوير ، أصبحت آلة Fly Machine الشركة المصنعة المحترفة التي تقوم بشكل رئيسي بقطع أجزاء البناء التي تتدفق بها طحن الطرق ، وتسنان الغابات ، والأسنان ، وأدوات Blade Scarifier ، و Scarifier Blade ، و Scarfier Blade ، بت ، التعدين والنفق ، وما إلى ذلك هي منتجاتنا الرئيسية. ما سبق حول إعداد لحام الحفر الأساس. إذا كنت مهتمًا بالأسنان المسطحة لحفر الأساس ،أسنان لحام على الثقوب المملة، بتات الحفر الثقيلة للمؤسسة ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا على الويبwww.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.