أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » احتياطات لأكياس الطين

احتياطات لأكياس الطين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال بتات عجلاتتشير كيس الطين S إلى هذه الظاهرة إلى أن سطح بتات الحفر مغطاة بكتلة الطين بحيث لا يمكن لبت الحفر أن يؤدي إلى كسر صخري طبيعي ، والذي قد يحدث أثناء الحفر العادي والتعثر. إذن ما هي الاحتياطات الخاصة بكيس الطين بترجح العجلات؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

ل ضبط أداء سائل الحفر

ل التدابير التقنية الهندسية

ل اختيار معقول للحفر

ل تدابير أخرى

RP16 (3) _ 副 本


ضبط أداء سائل الحفر

يعد أداء سائل الحفر عاملاً مهمًا للغاية يؤثر على كيس الطين في أجزاء خنادق العجلات. لذلك ، في القسم الجيد المعرض لأكياس الطين ، يمكن منع ظاهرة حقيبة الطين عن طريق ضبط أداء سائل الحفر. من خلال التحكم في الكثافة وفقدان الماء في سائل الحفر ، يمكن تحسين جودة كعكة الطين ؛ عن طريق إضافة مثبطات لتحسين تثبيط سائل الحفر ، يمكن التحكم في ترطيب وتحلل الصخر الطيني بشكل فعال ؛ يجب التحكم في محتوى الطور الصلب في سائل الحفر لتقليله. يمكن إزالة اللزوجة وقوة القص لسائل الحفر في الوقت المناسب ، ويمكن إزالة المرحلة الصلبة الضارة في الوقت المناسب ؛ تتم إضافة كمية معينة من مواد التشحيم ، والسطح ، والمنظفات إلى سائل الحفر لتحسين تشحيم سائل الحفر ، والذي يمكن أن يحمي بفعالية بتات خندق السلسلة ويقلل من الأضرار السطحية في بتات الحفر. قدرة الامتزاز في قصاصات الحفر ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يجب إضافة المواد القلوية إلى سائل الحفر مقدمًا قبل الدخول إلى تكوين الجبس لمنعها من تلويث سائل الحفر ؛ لطبقات الحجر الرملي ذات النفاذية القوية ، يمكن إضافة مواد توصيل مؤقتة إلى سائل الحفر لتقليل تسرب النفاذية.


التدابير التقنية الهندسية

في ظل الظروف التي تسمح بها المعدات ، يجب حفر قسم الآبار المعبأة بالطين مع إزاحة كبيرة قدر الإمكان لضمان التنظيف الفعال للثقب السفلي والتدريب ، وتنفيذ القطع في حفرة البئر في الوقت المناسب إلى منع تكوين كعكات الطين السميكة الافتراضية ؛ في التكوينات الطينية الناعمة ، يجب استخدام WOB المنخفض وسرعة الدوران العالية ، ويكون الحفر المطلوبة للعملية جيدة ، ويتم إجراء الحفر بالتساوي. قبل الدخول إلى بت خندق العجلات ، يمكن اتخاذ سلسلة من التدابير لمنع كيس الطين في الحفر: يجب تنفيذ الدورة الدموية الكافية لمنع ترطيب وتحلل القطع المتبقية في البئر ؛ يتم خدش كعكة الطين على الجدار الجيد وضغطه. عندما لا يكون تأثير التعثر القصير جيدًا ، يمكن استخدام بت المخروط الأسطوانة لتمرير البئر أولاً ؛ يمكن تطبيق الزبدة على بتات الحفر والمركزية مقدمًا لتشكيل فيلم وقائي على السطح. أثناء عملية الحفر في قسم الفتحة المفتوح الطويل ، من الضروري تنفيذ الدورة الدموية في منتصف الطريق ، ويجب غسل كعكة الطين المتراكمة على بتات الحفر قبل الاستمرار في الحفر ؛ عندما يواجه الحفر مقاومة ، لا يمكن تخفيض الضغط بشكل أعمى ، ويجب تشغيل المضخة لإنشاء الدورة الدموية ؛ الحفر إلى أسفل البئر ، من الضروري أيضًا تشغيل المضخة للتداول أولاً ، واستخدام إزاحة كبيرة لتنظيف بتات الحفر بالكامل وأسفل البئر.



اختيار معقول للحفر

عندما تكون الزاوية الجانبية لأسنان قطع خندق العجلة كبيرة ، يتم إنشاء قوة دفع جانبية على القطع أثناء عملية الحفر ، مما يجعلها تنتقل إلى الخارج من البت ، والتي تفضي إلى تصريف القطع وتمنع البتة من توليد أكياس الطين. يكون لموضع وحجم وشكل وزاوية فتحة الماء تأثيرًا مهمًا للغاية على تأثير التنظيف الهيدروليكي لبت الحفر ، وينبغي أن يكون تصميمه مواتًا لتصريف القطع ؛ في قسم Mud-Bag المعرض ، يجب اختيار بت من نوع الخنادق من نوع الشفرة ، وإزالة الرقائق. الأخدود عميق وعريض ، وحجم الفائض كبير ، وتأثير التنظيف الهيدروليكي جيد.



تدابير أخرى

يمكن أيضًا منع تعبئة الطين بتدريبات الحفر عن طريق إعداد طبقة وظيفية على سطح بت خندق العجلات. تنقسم الطلاء شائع الاستخدام بشكل أساسي إلى نوعين: أحدهما هو الطلاء الذي يمنع كيس الطين عن طريق توليد إمكانات سلبية صغيرة على سطح بتات الحفر لتثبيط امتصاص قصاصات الحفر المشحونة سلب ، بما في ذلك الطلاء المطلي بالنيكل ، وطلاء الإيبوكسي ، ونيترنج السطح ، إلخ ؛ يقلل الطلاء الآخر من امتصاص قصاصات الحفر عن طريق الحفر عن طريق تقليل الطاقة السطحية ، وبالتالي منع توليد أكياس الطين ، بما في ذلك تقوية تفلون وغيرها من الطلاءات الفلورية.



ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول التدابير الوقائية لكيس طين بت خندق العجلات ، إذا كنت قلقًا أجزاء الخنادق العجلة، Bit Trencher Bit ، Cup Cutter Teath for Vemeer ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.