أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » اختر قطعة الخندق الصحيحة للمساعدة في العمل بسلاسة أكثر

اختر قطعة الخندق الصحيحة للمساعدة في العمل بسلاسة أكثر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال بت خندق هي واحدة من أهم الأدوات في عملية التعدين. تلعب مدى ملاءمة الحفر إلى طبيعة الصخرة وجودتها دورًا مهمًا للغاية في اختيار عملية الحفر.


هنا قائمة المحتوى:

  • مشكلة شائعة وحل شائع

  • الرجاء اختيار جزء الحفر والعمل بحكمة


مشكلة شائعة وحل شائع

جيب الطين من العجلات بتات الخنادق قد تحدث أثناء الحفر الطبيعي لأعلى ولأسفل ، وهي ظاهرة يكون فيها سطح البت مغطى بكتل طين ، مما يجعل من المستحيل أن يؤدي البت إلى كسر الصخور العادي. في ظل الظروف التي تسمح بها المعدات ، يجب حفر قسم البئر المملوء بالطين مع إزاحة عالية إلى أقصى حد ممكن لضمان التنظيف الفعال في قاع البئر وبتات الحفر ، ورقائق الصخور في الوقت المناسب في حفرة البئر لمنع التكوين من كعكة الطين السميكة الافتراضية. في طبقات الطين الناعم ، يجب استخدام ضغط الحفر المنخفض وسرعة الدوران العالية ، مما يتطلب منصة الحفر تعمل بدقة وحفر الثقوب بالتساوي. يمكن اتخاذ سلسلة من التدابير لمنع حزمة الطين من بتات الحفر قبل أن تدخل بت الخندق بعجلات: يجب تنفيذ الدورة الدموية الكاملة لمنع رقائق الصخور المتبقية في البئر من التحلل والتحلل ؛ الكعكة الطينية على الجدار الجيد يتم تجريدها وضغطها.


عندما لا يكون تأثير Debonding قصير الأوقات جيدًا ، استخدم بتات تمريرة عجلة الأسنان لتمرير البئر أولاً ؛ يمكن تطبيق الزبدة على بتات الحفر وجهاز الدعم مقدمًا لتشكيل فيلم واقٍ على السطح. أثناء عملية الحفر للقسم العاري الطويل ، من الضروري تنفيذ الدورة الدموية في منتصف الطريق. قبل الاستمرار في الحفر ، يجب غسل كعكة الطين المتراكمة على بتات الحفر ؛ عندما يواجه الحفر مقاومة ، لا يمكن تخفيض الضغط بشكل أعمى ويجب تشغيل المضخة لتأسيس الدورة الدموية ؛ عند الحفر إلى أسفل البئر ، يجب تشغيل المضخة أولاً لتنظيف بتات الحفر بالكامل وأسفل البئر مع إزاحة كبيرة. أثناء عملية الحفر في قسم الفتحة العارية الطويلة ، من الضروري تنفيذ دوران متوسط ​​، ويجب أن يتم مسح كعكة الطين المتراكمة على بتات الحفر قبل الاستمرار في الحفر ؛ عندما يواجه الحفر مقاومة ، لا يمكن تخفيض الضغط بشكل أعمى ، ويجب أن تبدأ المضخة في إنشاء الدورة الدموية ؛ عند الحفر إلى أسفل البئر ، يجب أن تبدأ المضخة في الدوران أولاً ، و بت الخنادق ويجب تنظيف الجزء السفلي من البئر بالكامل مع إزاحة كبيرة.

الرجاء اختيار جزء الحفر والعمل بحكمة

عندما تكون الزاوية الجانبية للأسنان القطع من العجلات بت الخنادق أكبر ، فهو يولد دفعًا جانبيًا إلى الرقائق أثناء عملية الحفر ، مما يجعلها تنتقل إلى الخارج من البت ، وهو مواتية لتصريف الرقائق ويمنع البت من توليد جيوب الطين. يحتوي الموقع والحجم والشكل وزاوية فتحة الماء على تأثير مهم للغاية على تأثير التنظيف الهيدروليكي لبت الحفر ، وينبغي أن يكون تصميمه مناسبًا لتصريف الرقائق ؛ في القسم الذي تحدث فيه جيوب الطين بشكل متكرر ، يجب استخدام بت نوع من نوع عجلة الشفرة وينبغي تنفيذ تصريف الرقائق. عمق أخدود واسع ، فائض كبير ، وتأثير التنظيف الهيدروليكي الجيد.


اليوم بت خندق أصبحت المعايير أيضًا أكثر فأكثر موحدة دوليًا. تركز شركتنا على جودة من الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة. إذا كنت بحاجة إلى شراء بت الخنادق ، فيمكنك تجربة منتجات شركتنا. موقع شركتنا هو https://www.cuttingpicks.com/. نتطلع إلى زيارتك ، وسنوفر لك منتجات جيدة وخدمة عالية الجودة لضمان تجربة التسوق الخاصة بك! شكرا لقرائتك.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.