أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » العوامل التي تؤثر على دوران خندق العجلات

العوامل التي تؤثر على دوران خندق العجلات

تصفح الكمية:60     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في استكشاف وتطوير الموارد البترولية ، فإن الأساسية هي البيانات الطبقية الأساسية. يمكن أن يوفر تحليل شامل ومفصل للنواة مرجعًا لصياغة خطط تطوير الموارد النفطية ، وفي الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا استكشاف احتياطيات حقول النفط وخطط تحفيز الإنتاج ، والتنبؤ بشكل معقول بكفاءة تطوير حقول النفط والغاز المفيدة . في الاستكشاف الأساسي ، مطلوب تقنية الحفر. في عملية الحفر ، تعتبر ظاهرة الجيور شائعة ، والتي ستؤثر سلبًا على الجودة الأساسية. إذن ما هي العوامل التي تؤثر على دوران بتات عجلات؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

ل بنية بت الحفر

ل خصائص الصخور

ل معايير التشغيل

RP06-1


بنية بت الحفر

يمكن أن تسبب عدة عوامل حركة جانبية لبت الحفر ، ويمكن أن تتسبب هذه العوامل أيضًا في تدور بتات الحفر. مع تزايد قوة عدم التوازن في سلسلة القرش تدريجياً. ظاهرة الجيور أصبحت أكثر جدية.


خصائص الصخور

أثناء عملية حفر بت سلسلة أسماك القرش ، إذا كانت صلابة التكوين صغيرة نسبيًا ، فإن سرعة الحفر سريعة نسبيًا ، فمن الصعب أن يكون الوقت الكافي لتوسيع القطر الجيد ، واحتمال تألق سلسلة سمك القرش منخفض نسبيًا نسبيًا . ومع ذلك ، أثناء عملية الحفر ، إذا كانت صلابة التكوين كبيرة نسبيًا ، فسوف تبطئ سرعة الحفر تدريجياً ، وتتميز بتات الخندق بالعجلة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن تتسبب التكوين اللزج في كيس الطين في الحفر ، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من ميل الجير. أثناء عملية الحفر للتكوين الفضفاض ، من السهل التسبب في توسيع القطر الجيد ، ومن السهل جدًا التسبب في تهديد البت.


معايير التشغيل

مع استمرار زيادة سرعة الدوران ، ستستمر القوة في سلسلة الطرد المركزي لبطولة سمك القرش أيضًا ، مما تسبب في أن يكون بتات الخنادق العجلة عرضة للدوران. والسبب الرئيسي هو أن القوة غير المتوازنة النسبية تزداد بشكل كبير وينخفض ​​مقاومة الوزن على البت ، وبالتالي فإن معدل حدوث بتريج بوتير عجلات مرتفع نسبيًا.



تأسست شركة Ruian Fly Machine Parts Co. ، Ltd في عام 2006. بعد 15 عامًا من التطوير ، أصبحت آلة Fly Machine الشركة المصنعة المحترفة التي تقوم بشكل رئيسي بقطع أجزاء البناء التي تتدفق بها طحن الطرق ، وتسنان الغابات ، والأسنان ، وأدوات Blade Scarifier ، و Scarifier Blade ، و Scarfier Blade ، بت ، التعدين والنفق ، وما إلى ذلك هي منتجاتنا الرئيسية. في السنوات الأخيرة ، نجلب أنواعًا من معدات الإنتاج وأجهزة الاختبار ، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة 630TN و 400TON و 300TON و 300TAN ، وورشة عمل مجهزة بالكامل ، ومعالجة آلة CNC ، ومعدات اللحام ، وجميع أنواع أجهزة الاختبار. علاوة على ذلك ، حصلنا على شهادة نظام الجودة ISO9001. حصلت شركتنا على طاقة إنتاج سنوية بقيمة 2 مليون قطعة لإرضاء العملاء من العالم بشكل عام. ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول العوامل التي تؤثر على دوران خط خنادق العجلات ، إذا كنت مهتمًا بتخليص خطوط العجلات ، سلسلة الخنادق، Cup Cutter Teath for Vemeer ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.