أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » المسائل التي تحتاج إلى إيلاءات ومزايا الغابات مولشر ل CATERPILLAR و RAYCO

المسائل التي تحتاج إلى إيلاءات ومزايا الغابات مولشر ل CATERPILLAR و RAYCO

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مهاجر الحراجة ل Caterpillar و Raycoتنقسم إلى كسارات الفك، كسارات التأثير، كسارات المطرقة، كسارات مخروط، كسارات تأثير وفقا لأنواع. يتمتع أسنان Mulcher للغابات بنية سحق فريدة من نوعها، ومطرقة لوحة الكروم عالية، وبطانة فريدة من نوعها؛ مناسبة لسحق الصخور الصلبة، كفاءة عالية، وتوفير الطاقة؛ يمكن ضبط حجم تفريغ الحبيبية، والتي يمكن أن تبسيط عملية التكسير، ولديها مزايا نسبة التكسير الكبيرة، كفاءة التكسير العالية، الشكل المكعب للمنتجات والسحق الانتقائي. ثم تعرف عن أسنان أسنان القاطع الجذع للأحذية و NIUBO المستخدمة في معدات FAE؟ اسمحوا لي أن أقدم الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام ومزايا الأسنان من أسنان القاطع الجذع للألحام والنيوبو.

فيما يلي قائمة المحتوى:

  • المسائل التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام الغابات في كاتربيلر وريسكو

  • المزايا الرئيسية للغابات Mulcher ل Caterpillar و Rayco


المسائل التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام الغابات في كاتربيلر وريسكو

1. بعد أسنان أسنان غابات نهري في العملية العادية، يمكن وضع الصخور في عملية التكسير؛

2. يجب أن تتم إضافة الصخور التي يجب سحقها بواسطة MULCHER الغابات ل Caterpillar و Rayco بالتساوي إلى تجويف الكسارة، وينبغي تجنب التغذية الجانبي أو التغذية الكاملة لتجنب التحميل الزائد الأحادي أو الزائد.

3. أثناء التشغيل العادي، يجب ألا يتجاوز ارتفاع درجة الحرارة من المحامل 30 ℃، ويجب ألا تتجاوز درجة الحرارة القصوى 70 ℃. عندما يتم تجاوز درجة الحرارة أعلاه، أوقف السيارة على الفور، ومعرفة السبب والقضاء عليه.

4. قبل وقوف السيارات، يجب إيقاف التغذية أولا، ولا يمكن إيقاف تشغيل مزود الطاقة إلا بعد تفريغ الصخور في تجويف التكسير بالكامل.

5. عند سحق، إذا كان وقوف السيارات ناتج عن انسداد الصخور في تجويف التكسير، يجب إيقاف تشغيل مصدر الطاقة على الفور لإيقاف التشغيل، ويجب تنظيف الصخور في تجويف التكسير قبل البدء مرة أخرى.

6. بعد نهاية واحدة من لوحة الفك ترتديه، يمكن استخدام الرأس قابل للتعديل. بعد استخدام أسنان Mulcher الحرجية لبعض الوقت، يجب تخفيف جلبة إبزيم لتلف الجهاز.

المزايا الرئيسية لالغابات mulcher ل caterpillar وراكو

1. هيكل بسيط، حجم صغير، خفيف الوزن، سعة إنتاج كبيرة، وتكلفة الإنتاج المنخفضة.

2. كسر خام على طول السطح المشترك، وبالتالي فإن استهلاك الطاقة منخفض والكفاءة مرتفعة.

3. نسبة التكسير كبيرة، ما يصل إلى 40، وبالتالي يمكن تبسيط عملية التكسير، يمكن تغيير السحق ثلاث مراحل إلى سحق مرحلتين أو مرحلة واحدة، ويمكن تخفيض تكلفة معدات المكثف.

4. الغابات mulcher ل caterpillar و rayco لديها وظيفة السحق الانتقائي، وحجم الجسيمات للمنتجات المسحوقة موحدة نسبيا، ومعظمها حجارة مكعبة. يستخدم على نطاق واسع في بناء الجسر، بناء الطرق العالي السرعة، Wharf، وبناء المطار.

بشكل عام، تعد أسنان القاطع الجذعية للأحذية ونيوبو المنتجات الرئيسية للشركة. بالنسبة للمستهلكين، تكون أسنان كسارة الصخور لآلات FAE فعالة. ستكون الشركة أكثر ملتزمة بإنتاج المزيد من العوامل المتصلة بالشبكة والأفضل للمستهلكين. إذا كنت مهتما بأعمال تجارية Mulcher for Caterpillar و Rayco، فيمكنك الذهاب إلى موقعنا على الإنترنت للحصول على استشارة، ومواقع موقعنا هو www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.