أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تتم صياغة الأسنان المسطحة لحفر الأسنان الساخنة للأسنان بشكل عقلاني

تتم صياغة الأسنان المسطحة لحفر الأسنان الساخنة للأسنان بشكل عقلاني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جلبت الأسنان المسطحة لحفر الأساس الكثير من الراحة لإنتاجنا وحياتنا. من خلال تحسين اختيار مواد المصفوفة للتدريبات الساخنة المضغوطة ، يضمن تحسين عملية معالجة الحرارة الخصائص الميكانيكية وتوحيد مواد المصفوفة ويضمن دقة الآلات لثغرات مصفوفة الحفر الأساس. على فرضية دقة سبيكة الأسنان الأسطوانية ، بالإضافة إلى قدر معقول من التداخل ، جنبًا إلى جنب مع التحكم الصارم في درجة الحرارة في تركيب أسنان اللحام للثقوب المملة ، يمكن أن يضمن جودة المنتجات في إنتاج أجزاء الحفر. إذن ما هي الصيغة العقلانية لـأسنان مسطحة للحفر الأساسمعالجة؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

ل عملية التسخين لجسم الحفر الساخن

ل عملية تجميع الأسنان الثابتة لحفر إدخال ساخن



عملية التدفئة لجسم الحفر الساخن

الأسنان المسطحة الساخنة لحفر الأساس تنظيف ثقوب الأسنان قبل التسخين وتجنب تدخل الشحوم بدقة. للتضمين الساخن ، يجب تسخين جسم الحفر أولاً. يخضع نطاق التدفئة لحقيقة أن بنية وخصائص جسم الحفر لا تتأثر. في الوقت نفسه ، يمكن الحصول على قيمة التمدد الأمثل في درجة الحرارة هذه ، بحيث يمكن تحميل أسنان مسمار السبائك المتطابقة في الفتحة العمياء تحت ضغط صغير ، لا تضر بالسبائك وجدار الثقب الأعمى. في الممارسة العملية ، قارن مزايا وعيوب طرق التدفئة المختلفة (بما في ذلك التدفئة الحثية وتدفئة فرن درجة الحرارة الثابتة) ، وحساب معلمات حمولة الفرن المعقولة ووقت التدفئة وفقًا لقوة وتغلغل التدفئة وحجم قطعة العمل. يحتاج بتات الحفر إلى صياغة المعلمات المقابلة لتلبية اتساق درجة حرارة الشغل في نفس الفرن ، فإن انحراف التحكم في درجة الحرارة التلقائي أقل من أو يساوي 5 ℃ ، وتوسيع الحفرة العمياء في قطعة العمل يفي بمتطلبات الساخنة التضمين.



عملية تجميع الأسنان الثابتة لحفر إدخال ساخن

عندما يكون هناك أسنان مسطحة ساخنة للحفر الأساس ، يمكن استخدام قوة صغيرة لتثبيت أسنان عمود السبائك في الفتحة العمياء ، والضغط العام يتراوح من 7 إلى 10 كجم/سم لتثبيت الأسنان. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المطارق الهيدروليكية في الخارج ، ويتم استخدام المطابع الهيدروليكية ذات الطاقة الصغيرة أو البنادق الهيدروليكية المحمولة باليد في الصين. أسنان الأسطوانة ذات أقطار مختلفة لها أعداد مختلفة من الأسنان ، ولها زوايا ميل مختلفة وزوايا شملت. في عملية الأسنان المسطحة الساخنة للحفر الأساس ، سيتم تبريد الشغل مع درجة حرارة عدة مئات من الدرجات بسرعة. يعد تحديد المواقع والتثبيت السريع لأسنان السبائك مهمًا جدًا. حدد معدات التثبيت المناسبة ومطابقة أجهزة تحديد المواقع ، وتصميم وتصنيع عمل معقول. الجداول والتركيبات والمشابك ووحدة إصلاح رأس الحفر الأساسية ، وما إلى ذلك. بعد تصحيح الأخطاء ، يتم إكمال تثبيت الأسنان في النطاق المسموح به لدرجة حرارة جسم بتات الحفر ، ويتم توحيد إجراءات تشغيل العملية في الإنتاج لتشكيل فعال عملية التجميع. أثناء عملية الأسنان المسطحة الساخنة لحفر الأساس ، يجب مراقبة درجة حرارة جسم البت في نفس الوقت. إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية ، فسيكون من الصعب تثبيت الأسنان وإنتاج منتجات النفايات. اختر مراقبة درجة الحرارة التلقائية لتحقيق المراقبة في الوقت الفعلي لدرجة حرارة قطعة العمل المدمجة الساخنة.


ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول الصياغة العقلانية للأسنان المسطحة لعملية أسنان الحفر الساخنة للأساس ، إذا كنت قلقًا بشأن الأسنان المسطحة للحفر الأساس ، أو الأسنان على اللحام للثقوب المملة أو أنت مهتم بتطبيق ثقيل للأساس وقطع القطع برميل ، يمكنك الاتصال بنا. موقعنا هوwww.cuttingpicks.com.

في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.