أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تحدث ظاهرة عند استخدام بتات الخنادق والتدابير المضادة

تحدث ظاهرة عند استخدام بتات الخنادق والتدابير المضادة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بعد عقود من التطور السريع ، بعجلات بتات الخنادق أصبحت أداة مهمة لتسريع وزيادة الكفاءة في صناعة الحفر. بالمقارنة مع بتات المخروط التقليدية ، فإن Bit trencher ذات العجلات لديه مزايا في التكلفة والآلات والمعدات عند الحفر إلى طبقات الصخر الزيتي مع سائل الحفر القائم على الزيت. تكون سرعة الحفر الميكانيكية ومعدل التغذية الواحدة الواحدة واضحة ، والميزة أكثر وضوحًا عند حفر آبار عميق وعالي الضغط. في السنوات الأخيرة ، قدمنا ​​العديد من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار ، ولدينا ورشة عمل مجهزة بالكامل ، وأدوات الآلات CNC ، ومعدات اللحام ، وآلات الاختبار المختلفة. تتمتع شركتنا بقدرة إنتاجية سنوية قدرها 2 مليون بتات على تلبية احتياجات عملائنا العالمية.


هنا قائمة المحتوى:

  • حزمة الطين من الحفر الخنادق بعجلات

  • أحد حلول هذه الظاهرة


حزمة الطين من الحفر الخنادق بعجلات

أثناء عملية التعدين ، ظاهرة العجلات بت الخنادق غالبًا ما تحدث حزمة الطين ، أحد الأسباب هو عامل أداء سائل الحفر. سيكون للكثافة والتثبيط وزيوت التشحيم والمحتوى الصلب لسائل الحفر تأثير مهم على جيب الطين لبت الحفر. عندما تكون كثافة سائل الحفر مرتفعة وفقدان الماء مرتفعًا ، يتم امتصاص جزيئات الطور الصلبة في حفرة البئر بسهولة على جدار حافلة البئر ، وتشكل جيوب طينية خشنة وسميكة ؛ سيؤدي تثبيط سائل الحفر إلى تشكيل معادن الطين. لا يمكن لضعف تزييت سائل الحفر حماية بتات الحفر بشكل فعال ، مما يؤدي إلى مراحل صلبة ضارة في سائل الحفر بسهولة تم امتصاصها على بتات الحفر ؛ عندما يكون محتوى الطور الصلب في سائل الحفر مرتفعًا جدًا ، لا يمكن إزالة الحطام الصخري في أسفل البئر في الوقت المناسب والالتزام بسهولة على سطح بت الخندق بعجلات.


أحد حلول هذه الظاهرة

لمنع جيوب الطين على بت الحفر ، يمكن تحضير طبقة وظيفية على سطح العجلات بت الخنادق. هناك نوعان رئيسيان من الطلاء في الاستخدام الشائع: أحدهما هو طلاء يمنع جيب الطين عن طريق إنشاء إمكانات سلبية صغيرة على سطح بت الحفر لتثبيط امتصاص رقائق الحفر المشحونة سلبًا على سطح بتات خندق السلسلة. يمنع النوع الآخر من الطلاء جيب الطين عن طريق تقليل الطاقة السطحية لتقليل امتصاص الرقائق على بت الحفر ، بما في ذلك PTFE المقوى وطلاءات الفلوروليمر الأخرى.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن بت خندق، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.cuttingpicks.com/. نحن ملتزمون بتزويدك بتدليل. نتطلع إلى الاستماع منك ، ونعتقد أن لدينا ما يلزم لتزويدك بتجربة تسوق مثالية! لقد فازتنا جودتنا الممتازة وسعر معقول وسمعة موثوقة من العملاء في الداخل والخارج. تحظى منتجاتنا بشعبية كبيرة في أمريكا الشمالية وأوروبا ودول الشرق الأوسط. نحن ملتزمون بتلبية احتياجاتك. شكرا لوقتك.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.