أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تحليل أداء اللحام لحفر الأساس

تحليل أداء اللحام لحفر الأساس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن الحفر الأساس المصنوع من هذه العملية له مقاومة قوية للارتداء ، ومقاومة التأثير الجيدة ، وحياة الخدمة الطويلة. بعد الانتهاء من حفر 13 حفرة ، لا يوجد لدى بتات الحفر أي فقدان الأسنان أو تقطيع ظاهرة. إذن ، ما هو تحليل أداء لحام الحفر الأساس؟



هنا قائمة المحتوى:

lالسمات الهيكلية

lخصائص المواد

lاختيار طريقة اللحام


السمات الهيكلية

الالحفر الأساسالهيكل المراد لحامه هو نوع مقعر ثلاثي الأجنحة ، أي ثلاثة شفرات يتم توزيعها على محيط جسم الحفر ، وهناك عمركتان في الوسط. وفقًا للتصميم الهيدروليكي ، فإن عرض كل شفرة من حفر الأساس هو نفسه. يتم تحديد موضع المقبس ، أي الموضع المكاني للورقة المركبة على الشفة السفلية من بت الحفر ، بشكل رئيسي بزاوية القطع والزاوية الشعاعية. عادة ما تتراوح زاوية القطع بين 5 درجات و 25 درجة لتناسب احتياجات التكوينات المختلفة. بالنسبة للطبقة الناعمة ، يجب أن تكون زاوية القطع أصغر ؛ بالنسبة إلى طبقات أصعب ، يجب أن تكون زاوية القطع أكبر لقطع الطبقة بشكل فعال ومنع تلف التأثير على الورقة المركبة. تتراوح الزاوية الشعاعية عمومًا من 5 درجات إلى 20 درجة لتسهيل تنظيف بت اللحام للبرميل الأساسي ونقل مسحوق الصخور.


خصائص المواد

هناك نوعان من الركائز لحفر الأساس: جسم الصلب وجسم الذبيحة. نوع الجسم الصلب مصنوع بشكل أساسي من الفولاذ ذي السود المنخفض ذات القوة العالية ، والذي يتمتع بمزايا التصنيع البسيط ودورة الإنتاج القصيرة وتكلفة المواد المنخفضة. يتكون نوع الذبيحة من مسحوق كربيد التنغستن ، ومسحوق النيكل ، ومسحوق سبيكة النحاس النحاسي عن طريق التلبيد. نظرًا لأن ورقة الحفر المركب للأساس تتكون من ركيزة كربيد كربيد (كربيد التنغستن) وورقة الماس الاصطناعية ، فإن جزء اللحام من بتات الحفر الثقيلة للأساس هو كربيد الأسمنت. يمتلك نوع الذبيحة قوة لحام أعلى ، ومقاومة أفضل للأثر ، وعمر خدمة أطول من نوع جسم الصلب ، ولكن عملية التصنيع الخاصة به معقدة ، والعملية كثيرة ، ودورة الإنتاج طويلة ، والتكلفة مرتفعة.


اختيار طريقة اللحام

في الوقت الحاضر ، تتبنى الحفر الأساس بشكل أساسي النحاس ، وتشمل طرق النحاس الشائعة الاستخدام النحاس التعريفي ونهضة اللهب. حفر ثقيل للنحاس التعريفي الأساس هو طريقة نوت التي يتم تسخينها بواسطة حرارة المقاومة الناتجة عن التيار المستحث الذي يتدفق عبر قطعة العمل. لديها مزايا سرعة التدفئة السريعة والتدفئة المحلية لقطعة العمل. يتم تسخين نهر اللهب باستخدام الغاز القابل للاحتراق لتفجير الهواء أو الأكسجين النقي لإشعال اللهب. وفقًا لخصائص أداء لحام الحفر الأساس ، يتم تحديد طريقة التنظيف العالية بالتردد.


تأسست شركة Ruian Fly Machine Parts Co. ، Ltd في عام 2006. بعد 15 عامًا من التطوير ، أصبحت آلة Fly Machine الشركة المصنعة المحترفة التي تقوم بشكل رئيسي بقطع أجزاء البناء التي تتدفق بها طحن الطرق ، وتسنان الغابات ، والأسنان ، وأدوات Blade Scarifier ، و Scarifier Blade ، و Scarfier Blade ، بت ، التعدين والنفق ، وما إلى ذلك هي منتجاتنا الرئيسية. ما ورد أعلاه يدور حول تحليل أداء لحام الحفر الأساس ، إذا كنت مهتمًا بالأسنان المسطحة للحفر الأساسية ، وأسنان اللحام للثقوب المملة ، وقامة الحفر الثقيلة ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا على الويبwww.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.