أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تحليل أسباب كيس الطين

تحليل أسباب كيس الطين

تصفح الكمية:55     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بعد عقود من التطور السريع ، بتات عجلات أصبح أداة مهمة للتسريع والتحسين في صناعة الحفر. بالمقارنة مع بت تقليدية للعجلات ، تتعاون بت خندق العجلات مع سائل الحفر القائم على الزيت لحفر تكوينات الصخر الزيتي من حيث التكلفة والآلات والمعدات. يتمتع ROP ولقطات جزء واحد بمزايا واضحة ، والمزايا أكثر وضوحًا عند حفر الآبار العميقة والآبار ذات الضغط العالي. إذن ما هو سبب تحليل كيس الطين بتات هدئة العجلة؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

ل العوامل الجيولوجية

ل عوامل أداء سائل الحفر

ل العوامل التقنية الهندسية

RP16 (4) _ 副 本


العوامل الجيولوجية

عندما يكون الجزء العلوي من طبقة استكشاف بت خندق العجلة عبارة عن طبقة طينية ناعمة مع سوء الحجارة ، فإن القطع تلتزم بسهولة بتثبيتها ، ويتم تشكيل كيس الطين بعد الضغط المتكرر أثناء عملية الحفر ؛ محتوى المعادن الطينية في بعض الطبقات عالية ، سهلة الترطيب والتحلل ، مما تسبب في تلوث سائل الحفر ، مما يزيد بشكل كبير من محتوى المواد الصلبة الضارة في سائل الحفر ، والتمسك بسطح بتات الحفر لتشكيل كيس الطين ؛ إذا واجهت بت خندق العجلة تشكيلًا مع نفاذية عالية ، فإن اختلاف الضغط تحت الإجراء ، وعدد كبير من القطع الصخرية والمواد الصلبة الضارة التي لم يتم تنفيذها في الوقت المناسب في حفرة البئر ، يتم امتصاصها بسهولة على الجدار الجيد لتشكيل سميكة افتراضية كعكة الطين.



عوامل أداء سائل الحفر

سيكون للكثافة ، والتثبيط ، وزيادة التشحيم ، ومحتوى المواد الصلبة في سائل الحفر تأثير مهم على كيس الطين من بتات الحفر. عندما تكون كثافة سائل الحفر مرتفعًا وفقدان الماء كبير ، يتم امتصاص جزيئات الطور الصلبة في حفرة البئر بسهولة على جدار حفرة البئر لتشكيل كعكة طينية خشنة وسميكة ؛ سيؤدي تثبيط سائل الحفر الضعيف إلى تكوين معادن الطين.

من الصعب التحكم في الترطيب والتحلل بفعالية ؛ لا يمكن أن تحمي خصائص التشحيم السيئة لسائل الحفر بشكل فعال بتات الحفر ، مما يؤدي إلى أن يتم امتصاص الطور الصلب الضار في سائل الحفر بسهولة على بتات الحفر ؛ عندما يكون محتوى الطور الصلب في سائل الحفر مرتفعًا جدًا ، لا يمكن إزالة رقائق الصخور السفلية في الوقت المناسب ، ويمكن الالتزام بها بسهولة على سطح بت خندق العجلة.


العوامل التقنية الهندسية

إن إزاحة بت سلسلة خندق السلسلة صغيرة جدًا بحيث لا يمكن مسح الفتحة السفلية والتدريب بطريقة فعالة وفعالة. في الوقت نفسه ، تكون سرعة الدورة الدموية لسائل الحفر بطيئًا للغاية ، كما أن قدرة حمل الصخور غير كافية ، وبالتالي لا يمكن تنفيذ القطع في الوقت المناسب وفعالة ، مما يؤدي إلى الاحتفاظ على المدى الطويل للقرص. في البئر ، من السهل الالتزام بالجدار الجيد لتشكيل كعكة طينية سميكة افتراضية ، خاصةً عندما يتم إنشاء القطع بسرعة عالية. الوزن على البت هو معلمة مهمة تؤثر على ROP. تتناسب السرعة مع WOB ، ولكن في عملية الحفر في تكوينات الحجر الطيني الناعم ، إذا كان ضغط البتات الكبير كبيرًا جدًا ، يتم تسليم الحفر بشكل غير متساوٍ أو أن الحفر عالق ، فإن سرعة البتات تتباطأ وتزيد من WOB بشكل أعمى ، وما إلى ذلك. تزداد منطقة التلامس بين بت الحفر والتكوين بحيث يتم تعبئة بتات الحفر بسرعة ؛ لا يتم تدوير قسم الفتحة المفتوح الطويل أثناء عملية التعثر ، بحيث لا يتم غسل كعكة الطين السميك على الجدار الجيد في الوقت المناسب بعد أن تم تجاهلها بواسطة بتات الحفر ، وتتراكم تحت بتات الحفر. بعد الضغط ، يحدث كيس الطين من بتات الحفر ؛ عندما يتم حظر الحفر ، يتم إجبار المضخة على أسفل دون تشغيل المضخة ، مما سيؤدي أيضًا إلى تراكم كعكات الطين وتتسبب في كيس الطين من بتات الحفر ؛ الاتصال المباشر مع التكوين سوف يتسبب أيضا في كيس الطين بت. عندما تفشل مضخة الطين ، تكون كفاءة المضخة منخفضة للغاية ، أو أن بتات الحفر جافة بسبب ثقب أداة الحفر ، لا يمكن تنظيف بتات الحفر بشكل فعال ، مما يؤدي إلى حدوث ظاهرة حقيبة الطين ؛ جودة حفرة البئر غير مؤهلة أثناء عملية الحفر ، مما يؤدي إلى معدل تغيير العمق الجيد والزاوية الكاملة. إذا كان كبيرًا جدًا ، أثناء عملية التعثر ، بتات عجلات قريب من الجدار الجيد ، مما تسبب في كيس الطين بت.



ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول تحليل أسباب كيس الطين بتاتين البت. إذا كنت قلقًا بشأن أجزاء الخنادق العجلة ، وتتخنث سلسلة الأسنان ، أسنان كوب كوب لـ Vemeer ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.