أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تقنية مكافحة الدوران

تقنية مكافحة الدوران

تصفح الكمية:67     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أثناء عملية الحفر بتات عجلات، في حالة حدوث الدوران الصغير ، فإنه سيؤدي إلى اهتزاز غير متوازن لبت الحفر في أسفل البئر ، مما يؤدي بدوره إلى أن يكون لتيرة خندق العجلة أو تتأرجح غير متوازن. عندما تلمس أسنان القطع لبت الحفر الجدار الجيد ، يمكن أن تتلف أسنان القطع ، وسيتم ارتداء جزء الحفر بمعدل متسارع ، وستكون سلامة النواة تالفًا أيضًا ، مما يتسبب في مشكلة التوصيل الأساسي ، الناتج عن ذلك في انخفاض كبير في الجودة الأساسية. من خلال تحليل مبدأ دوران الحفر ، أثناء عملية الحفر ، سيتم تحسين قوة بت الحفر وسيتم تحسين استقرار عملية الحفر. ثم ما هي تقنية مكافحة الدوران من بت خندق العجلات؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

ل ضع مركزية حلزونية شبه بت

ل بنية قياس مع مقاومة احتكاكية منخفضة

ل تتبع ترتيب الأسنان

ل تصميم توازن القوة

RP06


ضع مركزية حلزونية شبه بت

بالمقارنة مع بت خندق العجلات ، فإن القطر الخارجي للمركزية صغيرة نسبيًا. أثناء عملية الحفر ، يمكن لتطبيق المركزية الحد من الحركة الجانبية لبت الحفر ، مما يقلل من اهتزاز بتات الحفر. ومع ذلك ، أثناء عملية الحفر ، إذا تم استخدام المركزية ، يمكن للمركزية أن يتحرك محوريًا ، وهناك فجوة معينة بينها وبين الجدار الجيد. يتزايد قطر حفرة البئر ، مما يؤدي إلى تفاقم ظاهرة الجيور. من خلال البحث النظري والتحليل العملي ذي الصلة ، من خلال تطبيق مركزية بتات الحفر ، يمكن التحكم في الاهتزاز الجانبي لبت الحفر بشكل جيد ، ويمكن أيضًا تقليل قوة التذاكر لبت الحفر بشكل فعال.


بنية قياس مع مقاومة احتكاكية منخفضة

في التطبيق العملي لتكنولوجيا مقاومة الاحتكاك المنخفضة ، واحدة أو أكثر. كتلة قياس لا تنتج حركة قطع ولها قوة احتكاك صغيرة نسبيا ، لتحقيق التوازن بين قوة القطع غير المتوازنة التي تشكلتها قطعة القطع. مقاومة الاحتكاك في كتلة المقياس صغيرة نسبيًا ، والاحتكاك بينه وبين الجدار الجيد صغير نسبيًا ، بحيث يمكن أن ينزلق قطعة خندق العجلة على الجدار الجيد وتجنب التدحرج. إذا كان عرض كتلة المقياس كبيرة نسبيًا ، يمكن أن يكون لقوة القطع غير المتوازنة تغيير اتجاهي كبير لتجنب تحول بتات الحفر.


تتبع ترتيب الأسنان

يشير توزيع الأسنان المدارية إلى توزيع كل أو جزء من أسنان القطع على حلقات متحدة المركز على الوجه النهائي لتاج الحفر وفقًا للوضع الفعلي. بين كل حلقة متحدة المركز ، تكون نسبة معامل التداخل لأسنان القطع أصغر. من خلال تطبيق طريقة توزيع الأسنان المدارية ، يمكن أن يضمن تشكيل فتحة قاع غير متساوية أثناء عملية الحفر ، ويمكن تشكيل حزام حلقي من الانتفاخ الصخري بين الحلقات المركز المجاورة. أثناء دوران بتات الحفر ، إذا تم إزاحة مركز دوران الحفر ، عندما يصل أساس كومة القطع إلى الحزام الحلقي المرتفع ، يمكن تشكيل قوة مقابل اتجاه الإزاحة ، مما يحسن ثبات بت الحفر ويمكّن الحفر قليلا للعودة إلى طبيعتها قدر الإمكان. إن قوة الاستقرار الناتجة عن الحزام الحلقي المرتفع عموديًا على مستوى محور بت الحفر ، وفي الوقت نفسه ، ترتبط قوة الاستقرار ارتباطًا وثيقًا بعمق القطع وموضع توزيع الدوائر المركز في أسنان القطع.


تصميم توازن القوة

أثناء عملية الحفر ، ستحتاج أسنان قطع خندق العجلات إلى تحمل مجموعة متنوعة من القوى ، بما في ذلك القوة المحورية والقوة الشعاعية والقوة العرضية ولحظة الانحناء وما إلى ذلك. يمكن أن يكون لمعلمات تصميم البت ، وقوة بنية التكوين ، ومعلمات الحفر تأثير كبير على حجم واتجاه القوى المختلفة ، ومعلمات تصميم البت تشمل زاوية قاطع القاطع ، زاوية الميل الجانبي ، التوزيع الشعاعي شكل ، شكل توزيع محوري ، منطقة القطع ، إلخ للتدوير بعيدا عن المركز الهندسي. لهذا ، يمكن حساب قوة عدم التوازن وتحليلها بواسطة الكمبيوتر. تقليل القوى غير المتوازنة قدر الإمكان.



ما سبق هو المحتوى المرتبط بخصوص بتات عجلات تقنية مكافحة الدوران ، إذا كنت مهتمًا بقطع خنادق العجلات ، وتخليط السلسلة ، وأسنان كوب كوب لـ Vemeer ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.