أنت هنا: الصفحة الرئيسية » طلب » أسنان الغابات والموت » حول أنواع الأسنان الغابات والفلفل

حول أنواع الأسنان الغابات والفلفل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الغابات هي قسم إنتاج يحمي البيئة البيئية ويحافظ على التوازن البيئي ، ويعزز ويحمي الغابات للحصول على الخشب وغيرها من المنتجات الحرجية. يستخدم الخصائص الطبيعية للأشجار للعب دور وقائي ، وهو أحد المكونات المهمة للاقتصاد الوطني. تعني الغابات في الإنسان والحيوي الحيوي ، من خلال العلوم والتكنولوجيا والإدارة المتقدمة ، وتشارك في زراعة وحماية واستخدام موارد الغابات. إعطاء اللعب الكامل لفوائد الغابات. والإدارة المستدامة لموارد الغابات تعزز التنمية المنسقة للسكان والاقتصاد والمجتمع والبيئة وموارد الصناعة الأساسية وعمليات الرعاية العامة الاجتماعية. في غاباتنا ، عادة ما نستخدم مجموعة متنوعة من أدوات الغابات. مثل آلات غطاء الغابات ، وحماية الأسنان الغابات ، وقطع الأسنان ،أسنان الغابات والموت ، وما إلى ذلك وهلم جرا. اليوم سأتحدث عن أسنان Forestry & Mulcher.



فيما يلي قائمة المحتويات:



في حراس الأسنان في الغابات ، هناك نوعان من أسنان الغابات والطابق. هناك "أسنان حادة " و "الأسنان الحادة " ، وكلاهما يستخدم على نطاق واسع في الغابات.



أسنان حادة من أي نوع في غابات الأسنان

أسنان حادة ، ويسمى أيضا المطرقة. عادةً ما يكون استخدامه أكثر استهلاكًا للطاقة ويستغرق وقتًا طويلاً.

العيب هو أنه يمكن أن يترك مظهرًا غير متصدع. وهي مصنوعة من السبائك الصلبة وتكاليف ما بين 75 دولار و 100 دولار.

الميزة هي أننا عادة لا يتعين علينا الحفاظ عليها عندما نستخدمها ، ويمكن أن تصمد أمام الأرض. اعتمادًا على موادها ، يمكن أن يكون نوع وسمك الأسنان الحادة كبيرة جدًا ومكوبة بحيث يمكن ضربها دون أضرار.



الأسنان الحادة للأسنان الغابات والأسنان

مادة واقي أسنان الغابات الحادة مصنوعة بشكل عام من الفولاذ ويمكن استخدامها على نطاق واسع في قطع الغابات أو قطع الخشب.

ميزة

هذا النوع من واقي أسنان الغابات لا يضر الغطاء بعد الانتهاء من المهمة. ويمكن أن تكون بعض الأسنان الحادة الملتوية وتحولها لتوفير حواف جديدة. إذا كان من الضروري استبداله بعد الإنتاج ، فعادة ما يكون أرخص ، ويكلف أقل من 25 دولارًا.

عندما نحتاج إلى استخدام هذا المنتج ، نحتاج إلى الانتباه للحفاظ على المسمار ضيقًا. إذا تمكن حارس الغابات من التأرجح داخل الدعم ، فسيرتدي الدعم عندما نطبقه على أعمال الإنتاج. في الوقت نفسه ، قد يتم إطلاقه من غابة مولتشر ويسبب أضرارا في مهاد الغابات.

اذا احتجت أسنان الغابات والموت، أوصي الأسنان الغابات شحذ كربيد لآلة Ahwi ، والتي تتكون من مادة 42Crmo+Yg11c. الوزن هو 1.48 كجم والكمية الدنيا للترتيب هي 300-500 جهاز كمبيوتر. يمكنك أيضًا تخصيص أرقام OEM. في الوقت نفسه ، يحتوي على تقدير شهادة SGS/ISO9001 المقابلة. عبواتها هي 12pcs/bucket 64buckets/48buckets/27buckets لكل لوح.


في النهاية ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من حراس الأسنان في الغابات المتاحة والبحث عن مزيد من المعلومات عنها ، فيمكنك متابعة موقعنا على موقعنا على www.cuttingpicks.com.



في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.