أنت هنا: الصفحة الرئيسية » طلب » أسنان الغابات والموت » خلفية الأسنان الغابات و mulcher

خلفية الأسنان الغابات و mulcher

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلات الغابات هي الآلات المستخدمة لتشغيل الغابات (بما في ذلك التثبيت والزراعة وحماية الغابات) ، والحصاد والنقل ، وإنتاج الأخشاب وغيرها من المنتجات الغابات. تشمل آلات الغابات بالمعنى الواسع أيضًا آلات معالجة الخشب وآلات الألواح الخشبية والمعدات الكيميائية للغابات وغيرها من آلات الاستخدام الشامل. ومعدات الحماية والترميم البيئية مثل الوقاية من التصحر والتحكم.


فيما يلي قائمة المحتويات:

  • ما هو غطاء الغابات وفوائده

  • خلفية تطبيق الغابات و Mulcher لتطبيق الأسنان


ما هو غطاء الغابات وفوائده

Quadco هي شركة رائدة في الغابات ، وقد تبنت بنجاح الحرف اليدوية المتفوقة ومتطلبات المسجل وجهات الاتصال التجارية. لدى Quadco عملاء في جميع أنحاء العالم وشعارهم هو إنتاج أنظمة قطع رائعة لتلبية احتياجاتهم. بالإضافة إلى مساعدة موظفيهم على توليد الإيرادات ، يركز Quadco بشكل كبير على تحسين منتجاتهم في المستقبل. ينتج عن النظام المبتكر ذو الأربعة أسنان التي أنشأتها الشركة أسنانًا أقوى تؤدي تخفيضات موثوقة للعديد من التطبيقات المختلفة. تعتبر الربع التي تغطي الأسنان ، وقطع الأسنان ، والأسنان المسننة ، والأسنان الطحن من بعض المنتجات المعروفة التي تنتجها Quadco والتي تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وكندا. في الفقرات التالية ، سنقدم بعض وصف أسنان الغطاء الغابات التي طورتها الشركة.

يحدث استخدام استبدال الأسنان في الغابات في الغابات لتحل محل الأجزاء البالية. تم تصميم هذه الأنواع من تغطية الأسنان لإدراجها في كربيد ترميح لتعزيز مقاومة التآكل للمنتج. يتم إنتاج هذا النوع من قطعة التآكل من خلال عملية تزوير الصلب التي تشمل قطع البليت والتدفئة ، وصنع الموت ، وتقليصه ، وتفجير اللقطة ، وتزوير الشكل المطلوب.

تُعرف آلة تنظيف الغابات أيضًا باسم آلة القطع ، وآلة القطع ، وآلة المهاد ، وما إلى ذلك. هذه الأنواع من المهاد تقلل من الشجيرات والأشجار والكروم إلى المهاد الصغير جدًا. في الواقع ، يتم استخدام آلات تنظيف الغابات حاليًا بدلاً من تطهير الأراضي التقليدية عندما لا يكون ذلك مطلوبًا.


خلفية أسنان الغابات والموت طلب

في السنوات الأخيرة ، كان الغابات ومهنيوها يقومون بتطهير الغابات والشجيرات وغيرها من الغطاء النباتي الكثيف ؛ الشخص الذي تلقى تغطية الغابات. على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من آلات المهاد في السوق اليوم ، فإن آلات المهاد الرأسية والأفقية هي الجهازين مع أكبر قدرة القطع. تعتبر الأسنان الغابات والمولر واحدة من مكوناتها المهمة.

يمكن أن يحطم المهاد الرأسي الأشجار ويخترق ما يصل إلى ست بوصات. تتميز آلة تغطية العمود الأفقي بزمن قدر أكبر من السحق ، مما يحطم ما يصل إلى 30 بوصة من الأشجار والمخاطر. في هذا، أسنان الغابات والموتتلعب دورًا مهمًا جدًا. QH4x4 Xtreme المنشار أسنان مع خيط لـ Forestry Mulcher هي واحدة من الأفضل أسنان الغابات والموت المنتجات على وجه الخصوص. يزن 0.6 كجم. بالإضافة إلى آلات المهاد ، هناك أنواع أخرى من آلات المهاد القادرة على التعامل مع مجموعة واسعة من النباتات.

يتم تدوير رأس المهاد لآلة المهاد ويتم تدويره رأسياً ، بينما يتم تدوير الرأس الأرضي لآلة المهاد أفقياً. يمكن للقطر السابق أن يسحق الأشجار حتى 6 بوصات وقطره يصل قطره إلى 8 بوصات. غالبًا ما يمكن أن يحملها الشجرة التي يبلغ قطرها 30 بوصة.

اعتمادًا على التضاريس والكثافة والمواد ، يمكن لمشغفي الغابات الشاقة أن يزيلوا ما يصل إلى 15 فدانًا من الغطاء النباتي يوميًا. على وجه الخصوص ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح لـ Mulcher بطحن الجذع. على الرغم من أنه يمكن أن تطحن جذوعها على القرص المول ، إلا أن المخاطر ضخمة. بسبب هذا ، حدة أسنان الغابات والموت وخدمة خدمة الجهاز بأكمله قد تم تقليله إلى حد كبير.

في النهاية ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مجموعة متنوعة من أسنان الغابات والموتور المتاحة والبحث عن مزيد من المعلومات حولها ، فيمكنك متابعة موقعنا على موقعنا على www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.