أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » شيء عن بتات الخنادق

شيء عن بتات الخنادق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال بت خندق هو المكون الرئيسي لمعدات التعدين ووظائفه الرئيسية هي كسر الصخرة وتشكيل البئر. يتم تشغيل البت الدوار بواسطة الآلية ، التي تدفع القمة الخضراء بالكامل لإنتاج حركة مركزية ، وتصدع وتكسر الصخور من خلال التعدي والطحن للعب دور الحفر النزولي.


هنا قائمة المحتوى:

  • كيف يعمل بت الخنادق؟

  • حفر الدوران ظاهرة وتدابير مضادة


كيف يعمل بت الخنادق؟

في عملية الحفر التقليدية ، بعجلات بت الخنادق إن قطع صخور الفتحة السفلية هو نفس مبدأ الحفر في اللطق المليء بالآلات ، وتشارك جميع أسنان القطع (باستثناء الأسنان الاحتياطية) في القطع الدوارة. في نفس الوقت. ومع ذلك ، في أجزاء الخنادق ذات العجلات ، تشارك بعض الأسنان في القطع بشكل دوري في القطع المتقطعة (حتى لو لم يتم مقاطعة قطع الأسنان ، على الأقل تتغير حالة القطع بشكل دوري) ، وسمك القطع متغير. لم يعد هذا "الحفر " ، ولكن ميزة من عملية "الطحن ". يمكن اعتبار عملية الحفر لبت الحفر بمثابة "طحن بدلاً من الحفر ". في هذه الطحن بالذات بدلاً من طريقة الحفر "، فإن حالة عمل أسنان القطع في الحفر تقدم درجة معينة من التناوب بدلاً من التجسس المستمر في ظل ظروف الحفر المثالية ؛ يتم تحديد مسار حركة القطع أيضًا بواسطة طريقة الحفر المثالية. يصبح مسار الدائرة المركز أدناه مسارًا حلزونيًا. إن مراقبة وتحليل التفاعل بين بت الحفر والصخور في أسفل البئر من منظور "الطحن " يمكن أن يساعدنا على فهم الحركة المعقدة وميكانيكا القطع في السلسلة بت الخنادق وقطع أسنانها بالتفصيل.


حفر الدوران ظاهرة وتدابير مضادة

أثناء عملية الحفر من العجلات بت الخنادق، في حالة حدوث إعصار البت ، سيؤدي ذلك إلى الاهتزاز غير المتوازن لبت الحفر في أسفل البئر ، مما سيؤدي إلى حركة القطع غير المتوازنة أو تذبذب بت خندق بعجلات. عندما تلمس أسنان القطع في الحفر الجدار الجيد ، ستتضرار أسنان القطع ، وسوف تتسارع بتات الحفر ، وستكون سلامة النواة تالفًا ، مما يؤدي إلى توصيل أساسي وانخفاض كبير في الجودة الأساسية. إذن ما هي تقنية مكافحة الدوران في بت الخنادق بعجلات؟ واحدة من التقنيات المهمة هي تطبيق المصحح. بالمقارنة مع تدريبات الخنادق بعجلات ، يكون القطر الخارجي للمصحح أصغر. في عملية الحفر ، يمكن أن يحد تطبيق التسليح من الحركة الجانبية لبت الحفر ، مما يقلل من اهتزاز بت الحفر. ومع ذلك ، أثناء عملية الحفر ، إذا تم استخدام الداعم ، يمكن للدعم أن يتحرك محوريًا وهناك فجوة معينة بينه وبين الجدار الجيد. يزيد القطر المتزايد لحفرة البئر من ظاهرة الانعكاس. من خلال البحث النظري والتحليل العملي ذي الصلة ، يمكن التحكم في الاهتزاز الجانبي لبت الحفر بشكل جيد ويمكن تقليل قوة الدوران لبت الحفر بشكل فعال من خلال تطبيق حامل بت الحفر.


إذا كنت مهتمًا بالشراء بت خندق، تفضل بزيارة موقعنا على الويب: https://www.cuttingpicks.com/ للحصول على مزيد من المعلومات المهنية حول بت الصغرى. سنرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة بالإضافة إلى انخفاض الأسعار! لتوفير الدعم الفني الشامل لعملائنا ، سنقدم المعلومات الفنية وغيرها من المعلومات على الفور عند الطلب.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.