أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » قم بتشغيل بت طحن الطرق بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج

قم بتشغيل بت طحن الطرق بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قطع طحن الطرق يتم تثبيتها في أسطوانة الطحن لآلة الطحن لقطع الرصيف. هناك نوعان من التدريبات ، تدريبات الإسفلت ، والتدريبات الخرسانية. يتم استخدام أجزاء الحفر المختلفة لصلابة الرصيف المختلفة لتوفير التكاليف. لا تتوقف الحفر أبدًا عن العمل ويستخدم الجزء العلوي من كربيد التنغستن لتطحن الطريق. فيما يلي مقدمة إلى بتات طحن الطرق.


هنا قائمة المحتوى:

  • ما بتة طحن الطرق التي يمكن أن تفعلها لك

  • التشغيل السليم لبت طحن الطرق

  • بعض الأشياء الأخرى عن بتات طحن الطريق


ما بتة طحن الطرق التي يمكن أن تفعلها لك

قطع طحن الطرق تستخدم بشكل أساسي لعلاج الأرضيات الخرسانية ، وتنظيف الملاط العائم ، والشعر المستوي قبل أن تُعود الظهور بالأرضيات الخرسانية بالخرسانة. وتستخدم بتات طحن الطرق أيضًا لتنظيف الغبار الصعب في بناء المباني. تُستخدم آلات الطحن والتخطيط الخرسانية في المناطق التالية: طحن وطحن سطح عوارض مربعات السكك الحديدية عالية السرعة ، طحن وتسوية ألواح أرضية عالية المنطقة ؛ قطع ومعالجة الطبقة المقاومة للماء من طوابق جسر الخرسانة الأسمنتية ، وعمليات تقويم تجديد الطرق المختلفة.


التشغيل السليم لبت طحن الطرق

يجب أن تكون الحافة المتطورة على سطح عجلة الطحن. قبل طحن البت ، يجب وضع الحافة الرئيسية للبت وسطح عجلة الطحن على سطح المستوى. أي عندما يلمس الإدراج سطح عجلة الطحن ، يجب أن يكون الإدراج بأكمله أرضًا. هذه هي الخطوة الأولى في موضع الحفر حول عجلة الطحن. يتم وضع الموضع ببطء نحو سطح عجلة الطحن. يجب أن يميل محور بت طحن الطريق عند 60 درجة إلى سطح عجلة الطحن. هذه الزاوية هي الزاوية الأمامية لبت طحن الطريق. إذا لم تكن الزاوية صحيحة ، فستؤثر بشكل مباشر على حجم طرف الحفر ، وشكل الحافة الرئيسية الرئيسية ، وميل حافة القطع المتقاطعة. بعد أن يلمس الحافة المتطورة عجلة الطحن ، نطحن للخلف من الحافة الرئيسية ، أي من حافة الحافة بت طحن الطريق إلى عجلة الطحن ، ثم الطحن ببطء على طول الجزء الخلفي بأكمله. هذا هو عمل طحن الحفر القياسي. يجب أن تتأرجح الحافة الرئيسية الرئيسية لأعلى ولأسفل على عجلة الطحن. هذا يعني أن اليد التي تمسك بتدريبات الأمامية يجب أن تتذبذب الوتر المتبقي المنحني المزدوج من الحفر بالتساوي لأعلى ولأسفل على سطح عجلة الطحن.


بعض الأشياء الأخرى عن بتات طحن الطريق

يمكن أن تصنع بت طحن الطرق الأبيض عن طريق الطحن الناعم. الجودة العالية ترجع إلى مراقبة الجودة الصارمة في عملية الطحن بالإضافة إلى المادة نفسها. الأسود هو تدريبات النيتريد ، وهي طريقة كيميائية لتحسين متانة الأداة عن طريق وضع الأداة النهائية في مزيج من الأمونيا وبخار الماء وعقدها عند درجة حرارة 540 ~ 560 درجة مئوية. معظم أجزاء طحن الطرق في السوق اليوم مصنوعة فقط باللون الأسود (لإخفاء البشرة السوداء أو السوداء على سطح الأداة) ، ولكن لم يتم تحسين تأثير الاستخدام الفعلي بشكل فعال.


موقعنا الرسمي هو https://www.cuttingpicks.com/. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن بت طحن الطرق ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. سنكون سعداء بتزويدك بجودة عالية بت طحن الطريق، خدمة جيدة ، وأسعار تنافسية لتوفير المزيد من الخدمة والأفضل!


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.