أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيفية إطالة خدمة حياة الأسنان غابات النسيج؟

كيفية إطالة خدمة حياة الأسنان غابات النسيج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كسارة الصخور الأسنانحراجة مسحخة الأسنانتنقسم إلى مقص الشعر كسارة الصخور ومحاولة قطع آلة مملة، وهي أجزاء من آلات التعدين والقيادة. بعد ذلك، ما هو الغرض من أسنان كسارة الصخور من الأسنان بالنسبة للمستهلكين الذين يحتاجون إلى أسنان كسارة الصخور، عندما يشترون أسنان كسارة الصخور، بالإضافة إلى سعرهم وعلاماتهم التجارية، فقد يوليون المزيد من الاهتمام لخدمة حياة أسنان كسارة الصخور. ومع ذلك، في السوق الحالية، فإن جودة ووقت الخدمة من أسنان كسارة الصخور مختلفة. بعد ذلك، ماذا يجب أن يفعل المستهلكون لزيادة عمر خدمة أسنان كسارة الصخور من بديل بنتش بنسر ربع الرباعي؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

  • استخدام أسنان كسارة الصخور

  • كيفية إطالة خدمة حياة الأسنان غابات النسيج؟


استخدام أسنان كسارة الصخور

نظرا لوجود العديد من الطرق لتصنيف أسنان كسارة الصخور، سنقوم بتفصيل استخدام التصنيف الميكانيكي. قمصان الصخور كسارة الأسنان لآلة FAE: إنه مثبت على طبل القلم وتستخدم للحد من الفحم والخروج الصخري. آلة قطع الآلات القطع العتاد أسنان كسارة الصخور: تم تثبيته مع رأس بندقية من معدات قطع الآلات المملة، وتستخدم لحفر الطريق أو التنقيب النفق.

كيفية إطالة عمر الخدمةحراجة مسحخة الأسنان?

1. يجب شراء النموذج الصحيح ومواصفات أسنان كسارة الصخور وفقا لبيئة العمل. خذ آلة قطع الآلة المملة أسنان كسارة الصخور كمثال. إذا كان صلابة الطريق الصخري متوسط، فيمكنك اختيار أسنان كسارة الصخور مصنوعة من سبائك الصلب وبطريقة رأس صغيرة. على العكس من ذلك، إذا كان صلابة الصخور الصخور قوية للغاية، فمن المستحسن اختيار أسنان كسارة الصخور مصنوعة من سبائك الصلب ومع قطر الرأس كبير. تجدر الإشارة إلى أن أسنان كسارة الصخور ذات قطرها من 20 إلى 25 مم تستخدم في معظمها في بيئة البناء مع صلابة معتدلة.

2. ترتيب أسنان كسارة الصخور من أسنان الغابات mulcher بشكل معقول. وفقا للمهنيين، فإن الترتيب الصحيح لأسنان كسارة الصخور مفيدة لتحسين كفاءة القطع والتكيف مع بيئات البناء المختلفة. على سبيل المثال، يتطلب Stratum الصخري مع صلابة كبيرة ترتيب أعلى من أسنان كسارة الصخور، لأن الترتيب الصحيح يمكن أن يجعل أسنان كسارة الصخور تتحمل قوة أكثر موحدة، وقطع أسرع، وتقليل أضرار رأس الأسنان.

3. العمال ماهرون في كسارة الصخور تسنين الأسنان من أسنان كسارة الصخور لآلة Fae من الأسنان الغابات تعتمد أسنان كسارة الصخور على معدات قطع آلة القصص أو مملة لتحقيق قيمتها. في عملية استخدام أسنان كسارة الصخور، يوجد حد السرعة وفقا لشروط طبقات الصخور. على سبيل المثال، يمكن استخدام أسنان كسارة الصخور لآلة FAE بسرعة منخفضة لطبقات الصخور مع صلابة منخفضة، والتي لا يمكن أن تقلل من ارتداء والدموع فقط، وتحسين معدل القطع، ولكن أيضا منع الغبار المفرط.

إذا كنت مهتما بأسنان كسارة الصخور لآلات FAE أو ترغب في شراء استبدال الأسنان Fae أو استبدال Quadcore الأسنان Buncher. موقعنا الرسمي هو www.cuttingpicks.com. يمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. ونحن نتطلع إلى خدمة لكم.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.