أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو طحن الطريق قليلا؟

ما هو طحن الطريق قليلا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم تثبيت بت طحن الطرق في طبل الطحن لآلة الطحن وقطع سطح الطريق. تحتوي البتات على نوعين، بت الأسفلت، وتطبقات ملموسة. وفقا لصلابة الطرق المختلفة مع أجزاء مختلفة، لذلك يوفر التكلفة. الشيء لا يتوقف عن العمل أبدا واستخدام الجزء العلوي من كربيد التنغستن لتطهير الطريق. فيما يلي إدخال بت طحن الطريق.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ل طحن الطريق الدورة الرئيسية؟

مبدأ طحن الطريق قليلا

احتمالات التنمية ل طحن الطريق بت


طحن الطريق قليلا الدور الرئيسي؟

يستخدم بت طحن الطرق بشكل رئيسي للتعامل مع الأرض الخرسانية، قبل أن تتناغم الأرض الخرسانية من الخرسانة، وتنظيف الطين العائم من الأسمنت وتسوية الشعر، وتسوية طحن الطرق، وتستخدم أيضا لتنظيف الرماد الثابت في بناء المبنى. حقول التطبيق من مسوي طحن الخرسانة Rugong: طحن السطح وطحن العارضة المربع للسكك الحديدية عالية السرعة، معالجة الطحن والتسوية للوحة الأساسية في المنطقة العليا للغاية؛ كورس الخرسانة الاسمنت سطح السفينة سطح مقاوم للماء جميع أنواع تجديد الطرق معالجة الشعر إزميل.


مبدأ طحن الطريق بت

الهيكل الرئيسي ومبدأ العملطحن الطريق بت: Planer General Mong Byner بواسطة المحرك، الإطار، الدوار الطحن، جهاز ضبط عمق الطحن، مكونات هيدروليكية، جهاز نقل، نظام التوجيه، ونظام الفرامل، إلخ. هو الدوار الطحن هو الجزء العامل الرئيسي من طحن الطريق يتكون من رمح الدوار طحن، مقعد القاطع، ورأس القاطع، ملامسة مباشرة مع سطح الطريق، من خلال عمل طحن متطور عالية السرعة لتحقيق الغرض من الطحن. تم تجهيز آلة الطحن بجهاز التسوية التلقائي، والذي يأخذ غطاء جانبي الدوار الطحن كمسند الطحن، والتحكم في اثنين من الاسطوانات الهيدروليكية لتحتفظ بتعميم طحن معين. يستخدم نظام هيدروليكي طحن الطرق لدفع دوران الدوار الطحن، المشي الآلي، يعمل الجهاز المساعد، وما إلى ذلك، هو عموما نظام هيدروليكي مغلق مع مضخات متعددة مستقلة عن بعضها البعض، والعمل دون تدخل وموثوقية عالية؛ بعض آلة الطحن وفقا للحاجة إلى تثبيت ضابط الميل، تستخدم للتحكم في إمالة الدوار؛ تتكون آلة الطحن الكبيرة العامة من حزام النقل وجهاز نقل مجمع مجمع، يمكن طحنها من تركيز المواد السائبة ونقلها إلى مركبة المشي العشوائية، ويمكن ضبط ذروة ذراع النقل والتأرجح فيها، لضبط التفريغ موقع. مواصفات ماكينة الطحن، نماذج في نفس الوقت، هيكلها، تخطيط طحن الطرق هو أيضا مختلفة قليلا، ولكن مبدأ العمل الأساسي من طحن الطريق قليلا هو نفسه أو ما شابه ذلك. خط نقل الطاقة آلة طحن: محرك، مضخة هيدروليكية، محرك هيدروليكي، اسطوانة هيدروليكية، جهاز عمل.


آفاق التنمية لتجميع طحن الطرق

للحفاظ على السلامة والراحة وسرعة حركة المرور على الطرق، ستكون صيانة في الوقت المناسب وفعال وصيانة عالية الجودة محور العمل اليومي في المستقبل. مع تطور الاقتصاد الصيني وتعزيز قوتها الوطنية الشاملة، أصبح اتجاه تحضر المدن والبلدات والمدن الكبيرة والمتوسطة، وحديقة المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم واضحة بشكل متزايد. هناك المزيد والمزيد من مشاريع إعادة الإعمار والتوسع في الطرق الحضرية. في هذه الحالة، أصبحت أعمال صيانة الطرق ثقيلة بشكل متزايد، حيث طرحت متطلبات أعلى لجودة عمليات صيانة الطرق، وعمليات الصيانة الميكانيكية الحديثة حتمية. في حالة احتمالات السوق الواعدة والطلب القوي في السوق، حضرت عصر التطوير الكبير لمعدات صيانة الرصيف. باعتبارها واحدة من المعدات الأساسية لصيانة ميكنة الطرق، فإن أجزاء طحن الرصيف الأسفلت سيكون لها طلب متزايد.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن بت طحن الطريق، فيمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركتنا. ركزت شركة Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd. على إنتاج منتجات طحن الطرق عالية الجودة، وتحسين أداء المنتج وموثوقيتها باستمرار، لتزويد المستخدمين بقليل الطحن الاقتصادي والعملية والعملية عالية الجودة.


منتجات ذات صله

في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.