أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبادئ العمل ومشكلة العمل في الخنادق

مبادئ العمل ومشكلة العمل في الخنادق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بتات الخنادق تستخدم بشكل رئيسي لسحق الطرق والطرق الصخرية. يتم استخدام بت الخنادق بشكل شائع في خنادق السلسلة ، وآلات التعدين السطحي ، والخنادق ذات العجلات ، ومرفقات الهدم ، وآلات الحفر الاتجاهية الأفقية.


هنا قائمة المحتوى:

  • مشاكل وحلول تدفق بتات الحفر

  • مبدأ عمل لبت الخنادق


مشاكل وحلول تدفق بتات الحفر

أثناء تشغيل أ بت خندق، في حالة حدوث تدور بت ، يمكن أن يسبب اهتزازًا غير متوازن من البت في أسفل البئر ، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى حركة قطع غير متوازنة أو تذبذب بتات الخندق بعجلات. قد يتسبب ذلك في تلف أسنان القطع ، وترتدي بعض الشيء بشكل أسرع وتدمير سلامة النواة. كيف يمكن حل مثل هذه المشاكل؟

الخطوة الأولى هي تطبيق مقاومة احتكاكية منخفضة لبناء كتلة الكتلة. يتم استخدام الإجراء غير المقطوع ، وهو كتلة قياس مع احتكاك أقل ، لتحقيق التوازن بين قوى القطع غير المتوازنة التي تشكلتها قطعة القطع. المقاومة الاحتكاكية لكتلة القياس منخفضة نسبيًا ، والاحتكاك مع الجدار الجيد منخفض نسبيًا ، لذلك يمكن أن تنزلق بتات الحجارة ذات العجلات على الجدار الجيد وتجنب التدحرج.


التالي هو ترتيب الأسنان. ترتيب المسار يعني أن كل أو جزء من أسنان القطع يتم توزيعه على حلقات متحدة المركز على الوجه النهائي لتاج الحفر وفقًا للوضع الفعلي. في عملية دوران بتات الحفر ، إذا تم إزاحة مركز دوران ثقب الحفر ، عندما تصل قاعدة كومة قطع أسنان القطع ويجعل الحفر بت إلى طبيعتها قدر الإمكان.

أخيرًا ، يتم تصميم توازن القوة. في عملية الحفر ، تحتاج أسنان قطع الخندق بعجلات إلى تحمل مجموعة متنوعة من القوى. معلمات تصميم بتات الحفر ، وقوة الهيكل الطبقي ، ومعلمات الحفر لها تأثير كبير على حجم واتجاه القوى المختلفة. يتناسب متجه كل قوة مع القوة غير المتوازنة الثابتة بشكل عمودي على مستوى المحور المركزي للمدرضة والوزن الموجود على الحفر ، مما سيؤدي إلى تدوير التدريبات الحلزونية بعيدًا عن المركز الهندسي. لهذا الغرض ، يمكن حساب قوى عدم التوازن وتحليلها باستخدام آلة حاسبة. يمكن تقليل القوى غير المتوازنة قدر الإمكان.


مبدأ عمل لبت الخنادق

من مراقبة التشكل السفلي للبئر من العجلات بت الخنادق، يمكن أن نرى أن بت الخندق ذات العجلات لها خصائصان رئيسيتان لقطع الصخور: التفاعل بين أسنان القطع والصخور هو عملية قطع غير متوازية ؛ يشكل البئر السفلي خشنة "الخدوش " ، والتي تمكن الأداة من اختراق الصخرة بشكل طبيعي. نظرًا لوجود زاوية مرونة المسمار المنحني ، ينحرف مركز الحفر عن مركز حفرة البئر ، وعمق الدخول كبير على جانب واحد من بتات الحفر والصغيرة على الجانب الآخر. في الوقت نفسه ، لا تشارك أداة PDC بالكامل في تجريف الصخرة وقطعها. لذلك ، ستشكل بتات الحفر غير متكافئة وتتقاطع "الخدوش " في أسفل الفتح من حفرة حفر.


موقعنا الرسمي هو https://www.cuttingpicks.com/. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن بت خندق، يمكنك التواصل معنا على الموقع. سنكون سعداء بتزويدك ببضع خنسي عالي الجودة وخدمة جيدة وسعر تنافسي لتوفير المزيد من الخدمة والأفضل!


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.