أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبادئ ومزايا الحفر مؤسسة

مبادئ ومزايا الحفر مؤسسة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الحفر الأساسيجلب الكثير من الراحة لإنتاجنا وحياتنا ، فما هي مبادئ ومزايا الحفر الأساسي؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

lمبدأ اللحام التعريفي لبتات الحفر

lمزايا آلات اللحام مزدوجة المحطة


مبدأ اللحام التعريفي لبتات الحفر

عندما يتدفق التيار المستحث عبر ملف التعريفي ، سيتم إنشاء مجال مغناطيسي مستحث حول الملف. في هذا الوقت ، يتم وضع مادة المعدن الصلب FoundationD في المجال المغناطيسي ، وسيتم إنشاء تيار دوامة في المعدن ، وسيتم استخدام حرارة Joule التي تم إنشاؤها بواسطة تيار الدوامة لتسخينه ، والذي يسمى تسخين الحث .أسنان لحام على الثقوب المملةتشمل معدات اللحام التلقائية الحثية إمدادات طاقة التدفئة الحثية ، والضغط على رأس الأدوات ، ومعدات الصحة المركبة أثناء اللحام ، والتحكم في الطاقة ، والتحكم في درجة الحرارة ، والتحكم في خطوة عمل اللحام ، وضغط اللحام ، والتحكم الرقمي المركزي الرئيسي للأداة ، إلخ.

اعتماد التحكم في الدوائر الرقمية المتكاملة ، معدات إمدادات الطاقة IGBT ، مع موثوقية عالية. بالمقارنة مع تسخين الاحتراق ، فإن تسخين الحث لديه العديد من مزايا طريقة تسخين الاحتراق: تتبع التردد التلقائي ؛ سرعة التدفئة السريعة والكفاءة الحرارية العالية ؛ وقت التدفئة القصير ، لا يسهل أكسدة سطح المعدن ؛ تشوه حراري صغير. ضمن نطاق التردد ، يمكن اختيار نطاق المعالجة بحرية ؛ من السهل تحقيق نظام مراقبة الكمبيوتر. من السهل تكوين خط تجميع أو خط تلقائي مع تكوينات مختلفة ؛ معدل المجموعة الكامل للمعدات مرتفع. لحام الحفر الحث الحفر هو اللحام الفضي بين الجسم الصلب الداخلي للأسنان اللحام للثقوب المملة والورقة المركبة. يستخدم حلقة دائرية لتسخين المحث مع مجال مغناطيسي داخلي. يتم استخدام تأثير الحلقة وتأثير الإقامة للمجال المغناطيسي المستحث لجعل الجسم الصلب من بت الحفر والورقة المدمجة الماس. الحرارة للحام ، معدات إنتاج اللحام التعريفي لقطع الحفر هي جميع المعدات الخاصة. لا توجد معدات جاهزة يمكن استخدامها مباشرة بعد الشراء في السوق. وينطبق الشيء نفسه على معدات اللحام التعريفي لبت الحفر الثقيل للأساس. يوفر التطور السريع الحالي لتكنولوجيا التحكم الإلكترونية ظروفًا جيدة للبحث والتطوير في معدات اللحام الحث لجميع مناحي الحياة وصناعة الحفر وبيت الحفر الثقيل للمؤسسة.



مزايا آلات اللحام مزدوجة المحطة

(1) يتزامن وقت التدفئة مع الوقت غير التسخين لمحطة أخرى ، والكفاءة عالية. يتم استخدام معدات لحام الحفر مؤسسة واحدة لنوعين من المعدات ، وتحتل الأراضي أقل ، وتكلفها منخفضة ، وتوفير الكهرباء والمياه.

(2) سرعة التبديل سريعة ، مع قفل الذات والمتشابكة في كل من الجوانب الميكانيكية والكهربائية ، وتشغيل خالية من الأخطاء.

(3) عندما يتم تسخين محطة لحام الحفر الأساس ، لا يمكن تسخين المحطة الأخرى ؛ يتم تشغيل زر البدء في نفس المحطة ، في دورة العملية ، للمرة الثانية ، الإجراء غير صالح ؛ اضغط على زر بدء محطة A و B في وقت واحد ، يمكن أن تعمل كلتا المحطتين ، لكن من المستحيل التسخين في نفس الوقت.

(4) الدرجة العالية من التحكم في الأتمتة لحام الحفر الأساسي ، والتطبيق المتزامن لتكنولوجيا PLC وتبديل الطاقة ، والمزيج المعقول من الآلات والكهرباء والكمال الحواس والبلازماتي يجعل آلة اللحام بسيطة وسهلة الصيانة.


تأسست شركة Ruian Fly Machine Parts Co. ، Ltd في عام 2006. بعد 15 عامًا من التطوير ، أصبحت آلة Fly Machine الشركة المصنعة المحترفة التي تقوم بشكل رئيسي بقطع أجزاء البناء التي تتدفق بها طحن الطرق ، وتسنان الغابات ، والأسنان ، وأدوات Blade Scarifier ، و Scarifier Blade ، و Scarfier Blade ، بت ، التعدين والنفق ، وما إلى ذلك هي منتجاتنا الرئيسية. ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول مبادئ ومزايا الحفر الأساس. إذا كنت على دراية بالأسنان المسطحة للحفر الأساس ، وأسنان اللحام للثقوب المملة ، وقامة الحفر الثقيلة للمؤسسة ، وقطع القطع بالبرميل ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا على الويبwww.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.