أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبادئ وميزات أسنان غابات النهر

مبادئ وميزات أسنان غابات النهر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الوقت الحاضر، تزرع غابات الأخشاب في الصين الغابات بشكل رئيسي. فترة دوران المزارع في جنوب الصين قصيرة. فترة الدوران لمزارع الأوكالبتوس المزروعة على نطاق واسع في قوانغدونغ وقوانغشي وحينان وغيرها من المحافظات هي 5-7 سنوات، وبعضها يقتصر على 3 سنوات في تشانجيانغ. في الصين، درجة ميكنة لحصاد الغابات منخفضة، والأدوات الرئيسية المستخدمة هي محاور، ومناشير اليد، ومناشير النفط، وما إلى ذلك. هذا النوع من طريقة حصاد الغابات هو استهلاك الوقت والعمالة كثيفة العمالية، ليس فقط مع العمل البدني الثقيل ولكن أيضا مع انخفاض الكفاءة والتكلفة العالية، خاصة مع المخاطر الخفية في سلامة الإنتاج. لذلك، توفير آلة التسجيل والتكديس ذاتية الدفع ستحسن كثيرا من كفاءة التسجيل، ويمكن للمشغلين أيضا تسجيل الدخول وتكدس في سيارة أجرة آمنة ومريحة. مع تحسين المستوى الفني العام لمعدات هندسة الغابات في الصين، تدرك الغابات تدريجيا قطع الأشجار الآلي. ستصبح آلات التسجيل ذاتية ذاتية الأداة مهمة لعمليات التسجيل، وآلة التسجيل المشتركة مماثلة لأسنان Mulcher للغابات أو أشكال أخرى تتكيف مع الظروف الوطنية للصين ستكون القوة الرئيسية لقطع الغابات.

فيما يلي قائمة المحتوى:


مبدأحراجة مسحخة الأسنان

آلة لقطع وتتكديس الأشجار مع جرار أو حفارة أو حفارة أو محمل ذات عجلات أو محمل كهيكل. هناك نوعان: ذراع مشتركة وحظة محورية قصيرة. السابق هو نوع الزاحف أو المثبتة على هيكل توجيه مفصل مع محرك الأقراص الرباعي، ويقع المحرك في العمق (يشير إلى جرار مفصلية بعجلات). ويتم تثبيت كابينة الذراع المشترك على حلقة الدوار أو الدوارة أو القاعدة. تحتوي بعض الأقراص الدائرية على أجهزة التسوية الهيدروليكية لضمان منصة عمل مسطحة عند العمل على المنحدرات. في نهاية الذراع المشترك، يوجد رأس التسجيل، وهو مجهز بمقصات التسجيل، وقواطع طحن القرص، أو مناشير سلسلة، تستخدم لقطع الأشجار ورفعها من الأرض، وتحويلها إلى أكوام في الوراء المحددة مسبقا اتجاه. يمكن لهذا النوع من الماكينة قطع الأشجار قطرها 45 ~ 50 سم. هذا الأخير هو نوع من آلة التوجيه بدون عجلات غير مفصلية. يوجد زوج من الأسلحة المغلقة بالأشجار المغلقة القصيرة المزودة بمقصات التسجيل، والتي يمكن أن تقطع الأشجار قطرها 35 سم وعقد 4 ~ 5 أشجار صغيرة قبل العودة إلى كومة. إنه يكمل عملية التراص عن طريق تحريك وتدوير الجهاز بأكمله. بسبب حجمها الصغير والتنقل الجيد، فهي مناسبة لتخفيف المزرعة.

ملامححراجة مسحخة الأسنان

تتكون أسنان Mulcher للغابات من جزأين: المحرك الرئيسي وآلية التسجيل. يعتمد المحرك الرئيسي في الغالب مفهوم جرارات التزلج أو آلات البناء، بما في ذلك نوع الذراع المشترك ونوع هيكل العجلات القصيرة. تم تثبيت آلية التسجيل في نهاية الدروع المشتركة معلقة أمام الإطار ويمكن أن تتحرك رأسيا وأفقيا لضمان قطع الأشجار بالقرب من الأرض. غالبا ما تسمى مؤسسات الغابات رؤوس التسجيل، وهناك عدة أنواع، مثل نوع القص، ونوع المنشار، ونوع المنشار الدائري، ونوع القاطع الطحن، كلها مدفوعة هيدروليكية. يعد رأس تسجيل القص أول واحد، والذي يمكن تقسيمه إلى قواطع مزدوجة وقواطع واحدة (يتم استخدام القواطع المزدوجة على نطاق واسع)، والمقاطع التي يقودها الأسطوانات الهيدروليكية قطع الأشجار، المعروفة أيضا باسم مقصات التسجيل. انها بسيطة في الهيكل، بسرعة في قطع (يستغرق فقط 3 ~ 6 ثوان لقطع شجرة)، وموثوق بها في العمل، ويمكن أن تقلل من ذروة الجذع، ولكن من السهل أن تسبب تقسيم الخشب في القطع، وخاصة الخشب الصلب والخشب المجمد. يستخدم هذا النوع من رأس التسجيل بشكل أساسي في مناطق تقطيع اللب في أمريكا الشمالية.

يمكن تقسيم رأس التسجيل سلسلة سلسلة إلى منشار ناتئ واحد ومشار مزدوج متزامن. السابق يستخدم على نطاق واسع. لا ينقسم، لكن هيكلها أكثر تعقيدا من رأس تسجل القص. تستخدم أساسا في شمال أوروبا والاتحاد السوفيتي. يحتوي رأس القطع المنشار الدائري على مزايا أول نوعين من رؤوس القطع ويستخدم على نطاق واسع في كندا. يتم استخدام رأس قطع التسجيل القاطع فقط في أمريكا. تم تجهيز رأس التسجيل بذراع عقد لعقد الجذع، وعندما يتم نشر الأشجار (قطع)، يمكن القبض عليهم، ويتم إخمادهم، وتراكموا. يمكن لمعظم الأسلحة تخزين أشجار 2 ~ 3، بحيث يتم خفض عدة أشجار عدة، يمكن إرسالها إلى كومة معا، بدلا من وضعها مرة واحدة يتم قطع كل شجرة، وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج. إنتاجية أجهزة التراص التسجيل هي 120 ~ 200 شجرة في الساعة. يتم استخدام استبدال الأسنان Fae بشكل أساسي في القطر المتوسط ​​والصغير مع منحدر لطيف. منذ ظهور استبدال نواة أسنان فرر بنسر، بسبب مزاياها ذات الكفاءة العالية والسلامة، والحد من كثافة العمالة، تم شائها بسرعة في بعض البلدان المتقدمة، وتم تحسين هيكلها الميكانيكي باستمرار. للحد من فقدان تقسيم الخشب الناجم عن رؤساء قطع القص، طورت الولايات المتحدة مقصات كروية. طورت كندا رأس قطع منشار دائري مع أسنان شهدت قابلة للاستبدال. تقوم بعض الشركات بتطوير فرر الغابات المعظمية التي يمكن أن تعمل على المنحدرات شديدة الانحدار.

إذا كنت مهتما باستبدال ساتكور بنتش في فليلر أو ترغب في شراء Mulcher للغابات ل Caterpillar و Rayco أو Fae موقعنا الرسمي هو www.cuttingpicks.com. يمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. ونحن نتطلع إلى خدمة لكم.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.