أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبدأ العمل وسيناريوهات تطبيق طحن الطرق

مبدأ العمل وسيناريوهات تطبيق طحن الطرق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قطع طحن الطرق يتم تثبيتها في أسطوانة الطحن لآلة الطحن لقطع الرصيف. هناك نوعان من التدريبات ، تدريبات الإسفلت ، والتدريبات الخرسانية. يتم استخدام بتات طحن الطرق المختلفة لصلابة الرصيف المختلفة لتوفير التكاليف.


هنا قائمة المحتوى:

  • الهيكل الرئيسي ومبدأ العمل لحفر طحن الطرق

  • سيناريوهات تطبيق طحن الطرق


الهيكل الرئيسي ومبدأ العمل لحفر طحن الطرق

عادي قطع طحن الطرق تتكون من المحرك ، والإطار ، دوار الطحن ، جهاز ضبط عمق الطحن ، المكونات الهيدروليكية ، جهاز النقل الكلي ، نظام التوجيه ، نظام الكبح ، إلخ عمود الدوار ، حامل الأدوات ، ورأس الأدوات ، الذي يتواصل مباشرة مع الطريق ويعمل من خلال أداة الطحن الدوارة عالية السرعة لتحقيق الغرض من الطحن. تم تجهيز آلة الطحن بجهاز تسوية تلقائي ، والذي يستخدم الغطاء الجانبي لدوار الطحن كمرجع الطحن ويتحكم في اسطوانات هيدروليكية في وضع المواقع للحفاظ على ثابت عمق الطحن المعطى.


يتم استخدام النظام الهيدروليكي لحفر طحن الطرق لدفع دوران الدوار الطحن ، وسفر الماكينة ، والأجهزة المساعدة ، وما إلى ذلك ، نظام الهيدروليكي المغلق عمومًا ، ومضخات متعددة مستقلة عن بعضها البعض ، والعمل دون تداخل ، وموثوقية عالية ؛ يتم تثبيت بعض آلات الطحن وفقًا للحاجة إلى منظم الميل ، وتستخدم للتحكم في إمالة الدوار ؛ يتكون الكسارة الكبيرة العامة من حزام النقل وجهاز النقل الكلي ، والذي يمكنه تركيز المادة السائبة المكسورة ونقلها إلى السفر العشوائي ، يمكن ضبط ارتفاع ذراع الناقل ، وتتأرجح من جانب إلى آخر لضبط موضع التفريغ. مواصفات آلة الطحن والنماذج في نفس الوقت والبنية وتخطيط بت طحن الطريق تختلف أيضًا قليلاً ، لكن مبدأ العمل الأساسي في تدريبات طحن الطرق هو نفسه أو ما شابه. خط نقل طاقة طحن طاقة: المحرك ، المضخة الهيدروليكية ، المحرك الهيدروليكي ، الأسطوانة الهيدروليكية.


سيناريوهات تطبيق طحن الطرق

بت طحن الطريق هو أحد الأنظمة الرئيسية لآلات بناء صيانة الرصيف الإسفلت ، ويستخدم نظام طحن الطرق بشكل أساسي للحفر وتجديد سطح الخرسانة الإسفلت للطرق السريعة ، وطرق المدينة ، والمطارات ، وساحات الشحن ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدامها لإزالة سطح الطريق الكسوة ، موجات النفط ، المعاوضة ، الهروب ، وغيرها من العيوب. يمكن أيضًا استخدام نظام كتلة بت طحن الطرق لحفر الحفر على سطح الطريق ، بالإضافة إلى طحن وتسوية سد سطح الطريق الخرساني واختلاف السطح.


إذا كنت مهتمًا بالشراء بت طحن الطريق، تفضل بزيارة موقعنا على الويب: https://www.cuttingpicks.com/ للحصول على مزيد من المعلومات المهنية حول بت طحن الطرق. سنرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة بالإضافة إلى انخفاض الأسعار! لتوفير الدعم الفني الشامل لعملائنا ، سنقدم المعلومات الفنية وغيرها من المعلومات في الوقت المحدد عند الطلب.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.