أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات حول الحفر واللحام الأساس

معلومات حول الحفر واللحام الأساس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة لحام الحفر الحفر الأساس هي معدات لحام الحفر الدوارة ذات الستة محطات ، تحتوي كل محطة على مجموعة من مشابك الإطارات ، ويمكن للجدول الدوار إكمال اللحام من 6 أجسام فولاذية لتثبيتها وألواح مركبة بتناوب واحد. نظرًا لأنواع مختلفة من أجزاء الحفر ، يتم تقسيم موضع لحام PDC إلى درجات مختلفة ، كلاهما 180 درجة و 120 درجة. تختلف المواصفات على نطاق واسع ، ويختلف عدد اللحامات. وفقًا لتصنيفات الفهرس المختلفة ، يتم الانتهاء من التصميم بمجموعتين من معدات اللحام التعريفي. إذن ما هي المعلومات حول لحام الحفر الأساس؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

lعملية عمل معدات اللحام التعريفي

lتكوين آلة لحام الحفر الأساس

lدوار السائر محرك


عملية عمل معدات اللحام التعريفيt

المحطات الثمانية هي محطة تثبيت هيكل الصلب الحفر. محطة تثبيت رأس القاطع composite ؛ ③woLding و Pressing Station ؛ ④slow محطة الحفاظ على الحرارة ؛ محطة التبريد واحدة ؛ محطة التبريد الثانية ؛ ⑦ محطة التبريد الثالثة ؛ ⑧ محطة التفريغ.

عملية العمل لمعدات اللحام التعريفي هي كما يلي:

clamp يتم تثبيت مشبك الإطارات الهوائي ، ويتم وضع جسم الصلب من الحفر ، ويتم وضع اللحام يدويًا لتطبيق التدفق ؛ يدور الجدول الدوار قطعة العمل في الوقت المحدد (الذي تم تحديده بواسطة وحدة التحكم) وينتقل إلى المحطة مع مشبك الإطارات.

② في هذه المرة ، ضع يدويًا لدغة الحفر الأساس لوضع رأس القاطع في وضع اللحام الصحيح ؛ تستمر طاولة الدوران في تدوير الجسم الصلب من بتات الحفر إلى المحطة.

③ انسغط على السندات الداخلية الهوائية ، وتطبيق الضغط المطلوب على الأسنان المسطحة للحفر الأساس ، ويتم سحب نظام تحديد رأس قاطع مشبك الإطارات ، ويكون رأس اللحام الحريش عالي التردد في مكانه ، ويبدأ اللحام. بعد الانتهاء من اللحام ، يتم رفع البندات الهوائية ، ويتم تدوير جزء الحفر مع طاولة الشغل ، ويصل إلى المحطة من خلال الحفاظ على الحرارة البطيئة والتبريد على التوالي ، ويتم تفريغ الشغل الحفر الملحوم.


تكوين آلة لحام الحفر الأساس

أداة لحام الحفر الحفر الأساسيتكون بشكل أساسي من جهاز محرك دوار دوار ، إطار ، وعمود ، وآلة لحام عالية التردد لتركيبات الإطارات لحام ونظام حركة مكون ، ورأس ضغط مكون من برميل ، ونظام حركة مكون ، ونظام حركة مكون ، ونظام هواء دوار نظام التوزيع ونظام التبريد ونظام التحكم ، إلخ.


دوار السائر محرك

إن بت الحفر الثقيل لجهاز الأساس مدفوع بمحرك مؤازر من خلال آلية نقل لدفع القرص الدوار على الخائن لتحقيق حركة خطوة بخطوة. يتم توفير القابض الكهرومغناطيسي وفرامل على عمود إدخال المخفض ، ويتم توفير مفتاح غير متصل على عمود الإدخال في تقسيم الحفر الأساس. عندما يتم تدوير الخائن إلى زاوية الانقسام (270 درجة) ، يرسل مفتاح عدم الاتصال إشارة ، ويتم فتح القابض ، ويعمل الفرامل ، ويتوقف الخائن في الدوران ، ويتم تعيين وقت التوقف بواسطة PLC في نظام التحكم. الوقت هو وقت التوقف لكل محطة ، أي وقت اللحام لبت الحفر. عندما ينتهي وقت التوقف ، يتم إغلاق القابض ، ويتم قيادة الخائن إلى الخطوة التالية.

تأسست شركة Ruian Fly Machine Parts Co. ، Ltd في عام 2006. بعد 15 عامًا من التطوير ، أصبحت آلة Fly Machine الشركة المصنعة المحترفة التي تقوم بشكل رئيسي بقطع أجزاء البناء التي تتدفق بها طحن الطرق ، وتسنان الغابات ، والأسنان ، وأدوات Blade Scarifier ، و Scarifier Blade ، و Scarfier Blade ، بت ، التعدين والنفق ، وما إلى ذلك هي منتجاتنا الرئيسية. ما ورد أعلاه هو معلومات ذات صلة حول اللحام الحفر الأساس ، إذا كنت مهتمًا بالأسنان المسطحة للحفر الأساسية ، والأسنان اللحام للثقوب المملة ، وقامة الحفر الثقيلة للأساس ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا على الويبwww.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.