أنت هنا: الصفحة الرئيسية » طلب » أسنان الغابات والموت » ملاحظة حول استبدال الفحص للأسنان الغابات والفتح

ملاحظة حول استبدال الفحص للأسنان الغابات والفتح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عندما يتعلق الأمر بمعدات إزالة الأشجار ، يتفق محترفي رعاية الأشجار على أن الأداء والجودة والسلامة هو الأكثر أهمية. لقد ولت عمليات إزالة الأشجار المضنية. استخدام معدات صيانة الأشجار سيجعل عملية الغابات هذه أسهل بكثير. يحب أسنان الغابات والموت، أداة الغابات. ليس له أداء ممتاز فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على وظائف أمان متعددة.


فيما يلي قائمة المحتويات:

تحقق من النصائح ل أسنان الغابات والموت

استبدل أسنان الغابات والأسنان التي تحتاج إلى الاهتمام


تحقق من نصائح لأسنان الغابات والموت

للزر في معدات تنظيف الغابات أسنان الغابات والموت. خطوتنا الأولى لتحقيق أفضل نسبة أداء لها هي التحقق من حالة أسنان الغابات والغابات. هنا أوصي بمنتج من سبائك صلبة ، يطلق عليه أسنان نوكاميك فورستري مولتشر مع كربيد لآلة إزالة الأشجار. يزن 0.6 كجم ولديه شهادة. كانت أسنان الغابات و Mulcher متوفرة في رقم OEM قابل للتخصيص.

أولاً ، عندما تكون أسنان Forestry & Mulcher التي نستخدمها هي مواد كربيد أو كربيد ، لا يتعين علينا طحنها لتكون حادة أو حادة. نحن فقط بحاجة إلى استبدالها بانتظام. متى نحتاج إلى استبداله؟ علينا أن نحل محل الأداة بمجرد ارتداءها بالمعادن الصلبة. إذا لم يتم استبداله ، فقد يواجه المستخدم خطر راحة الأداة ومخاطر ارتداء الدوار.

ثانياً ، إذا كان الاستخدام مغطى بشفرة فولاذية صلبة. نحتاج إلى التحقق من النصل يوميًا وشحذها على فترات منتظمة. تأكد من أن لديه أفضل أداء لقطع. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الشفرة قابلة للعكس. يمكننا بالتناوب حواف القطع لتقليل تواتر شحذ. سيؤدي ذلك إلى تقليل استهلاك الموارد المادية والقوى العاملة وتكاليف الوقت.

عندما يتم ضرب الأدوات التي نستخدمها بالصخور أو غيرها من الأشياء الصلبة الحادة ؛ يجب أن نتوقف للتحقق مما إذا كانت أسنان الغابات والطول قد تعرضت للتلف وضيقة أدواتها. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى المستخدم فحصًا أفضل من ضيقة الترباس المطرقة كل 50 ساعة عمل ؛ إذا كانت فضفاضة أو لم يتم تأمينها بشكل آمن ، فمن المحتمل أن تضرت أسنان الغابات والموتور الدوار. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أكثر خطورة ومكلفة.


استبدل أسنان الغابات والأسنان التي تحتاج إلى الاهتمام

عند استبدال المطارق ، نوصي فقط باستخدام الأسنان البديلة التي يتم ارتداؤها وتشبه الشكل والوزن للأدوات الموجودة. لماذا نقترح ذلك؟

إذا قام المستخدم بخلط الأدوات القديمة والجديدة معًا ، فقد تحدث المواقف التالية: أولاً ، اختلال توازن الأداة الدوار. ثانياً ، من المحتمل أن يعانون من المزيد من البلى ؛ نتيجة لذلك ، يتم تقليل أداء آلة التغطية إلى حد كبير.

لذلك لتجنب هذه المواقف ، نوصي بأن يحمل المستخدمون أدوات مطرقة البالية معهم. هذا يقلل إلى حد كبير من وقت تعطل الأسنان الغابات والأسنان المول.

في النهاية ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مجموعة متنوعة أسنان الغابات والموت متاح والبحث عن مزيد من المعلومات حولهم ، يمكنك متابعة موقعنا على موقعنا على www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.