أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » نوع ومستقبل بت طحن الطرق

نوع ومستقبل بت طحن الطرق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قطع طحن الطرق شائعة جدًا في حياتنا اليومية. بت طحن الطرق هو نوع من الأدوات الدوارة مع قدرة القطع في نهاية الرأس ، مصنوعة عمومًا من مواد مثل 42Crmo و 40crmo عن طريق الطحن أو المتداول ، ثم المعالجة المُخففة ، والمخففة والأرضية المستخدمة في حفر ثقوب في المعادن أو غيرها من المواد ، ويمكنها غيرها يمكن استخدامها في آلات الحفر ، والمخارق ، وآلات الطحن ، والتدريبات الكهربائية اليدوية وغيرها من آلات الأدوات.


هنا قائمة المحتوى:

  • أنواع مختلفة من بت طحن الطرق

  • حاضر ومستقبل بت طحن الطرق


أنواع مختلفة من بت طحن الطرق

وفقا لعرض التشغيل من بت طحن الطريق، هناك ثلاثة أنواع: صغيرة ومتوسطة وكبيرة. يتراوح عرض أجهزة التوجيه الصغيرة بحجم 300 ~ 800 مم ، وتكون أجزاء طحن الطرق ميكانيكية في الغالب في الإرسال ، وهي مناسبة بشكل أساسي لمشاريع الطرق التي تقل عن 100 متر مربع. يتمتع المزارعون المتوسطة الحجم بعرض طحن يتراوح من 1000 إلى 2000 ملم ، ويعتبر دوار الطحن هيدروليكيًا في الغالب. يبلغ عرض الطحن لبت طحن الطرق الكبيرة أكثر من 2000 مم ، ويتم استخدامه بشكل عام بالاقتران مع الآلات الأخرى لتشكيل مجموعات كاملة من المعدات لتجديد الطرق وإعادة التأهيل. طريقة ناقل الحركة من دوار الطحن هي أيضا هيدروليكية في الغالب.


حاضر ومستقبل بت طحن الطرق

للحفاظ على السلامة والراحة وسرعة حركة المرور على الطرق ، سيكون الصيانة في الوقت المناسب والفعالة وعالية الجودة محور العمل اليومي في المستقبل. مع تطور الاقتصاد وتعزيز القوة الوطنية الشاملة ، أصبح اتجاه التحضر ، والمدن الكبيرة والمتوسطة ، وحدائق المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر وضوحًا. المزيد والمزيد من مشاريع إعادة بناء الطرق الحضرية والتوسع. في هذه الحالة ، تميل أيام عمل صيانة الطرق إلى أن تكون ثقيلة ، وجودة عمليات صيانة الطرق تقدم متطلبات أعلى ، وتحديث عمليات الصيانة الميكانيكية أمر لا مفر منه. في توقعات السوق ، يكون الطلب على السوق قويًا ، وقد وصل عصر تطوير معدات صيانة الطرق. ال بت طحن الطريق يمكن استخدامها في حفر المواد الأكثر تعقيدًا ، ويمكن اختيار سرعة قطع أعلى لتقليل تقطيع التقطيع والحفاظ على مقاومة جيدة للارتداء. من خلال دوران وتنسب بتات الحفر ، يمتد الجزء المقذوف من المعدن لأعلى ولأسفل على طول الفتحة الدائرية ، ويشكل طبقة جدار سميكة ثلاث مرات أكثر من المعدن الأصلي. لا تتسبب العملية بأكملها في بت طحن الطريق في إتلاف هيكل وخصائص المادة المعدنية. في الوقت نفسه ، فإن الطبقة السميكة ذات الجدران السميكة لها مقاومة عالية للقوة والتواء ، ويمكنها إجراء مواد سلكية عمل عالية الجودة مباشرة.


Ruian Fly Machine Parts Co. ، Ltd ، https://www.cuttingpicks.com/ ، هو فريق ديناميكي ومبدع وذوي خبرة ومسؤول. كل شخص في الفريق ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. طورت شركتنا مجموعة واسعة من بت طحن الطرق التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. كشركة مصنعة محترفة ، نحن متخصصون في تصنيع أعلى جودة بت طحن الطريق. لقد أجرينا عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.