أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هل تعرف عن بت طحن البتات؟

هل تعرف عن بت طحن البتات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تستخدم آلات طحن الطرق على نطاق واسع في الحفاظ على الأرصفة الأسفلت. آلات طحن الطرق فعالة للغاية وسهلة الاستخدام، ويتم تنفيذ المزيد والمزيد من العمل من خلاله. الآن دعونا نقدم آلات طحن الطرق.

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هي آلات طحن الطرق؟

ما هو طحن الطريق مصنوعة من؟

ل ما يجب إيلاء اهتمامه عند طحن الرصيف الخرساني الأسفلت؟

ما هي آلات طحن الطريق؟

آلات طحن الطرق هي واحدة من الأنواع الرئيسية لصيانة الرصيف الأسفلت وآلات البناء. يتم استخدامه بشكل أساسي لحفر وتجديد أسطح الخرسانة الإسفلتية مثل الطرق السريعة والطرق الحضرية والمطارات وسيارات الشحن ومواقف السيارات. يمكن لآلات طحن الطرق إزالة ازدحام الطرق، والأمواج النفطية، والشباكات، أوادس، وما إلى ذلك، ويمكن أيضا أن تنقذ الأواني والأخياد الرصيف، ويمكن أيضا أن تستخدم لخشنة الأرصفة الاسمنتية وطحن الأسطح المتداخلة. نظرا لأن آلية طحن الطرق لديها كفاءة عالية في العمل، وتكنولوجيا البناء البسيطة، والسيطرة السهلة على عمق الطحن، والتشغيل المريح والمرونة، والقدرة على المناورة الجيدة، ويمكن إعادة تدوير المواد القديمة مباشرة، وهي تستخدم على نطاق واسع في صيانة وتجديد الرصيف الأسفلت.

ما هوالطحن الطريق مصنوعة من؟

تتكون آلات طحن الطرق عموما من المحرك والهيكل والدوار الطحن والرش والجهاز المجامعي الهيدروليكي والنظام الهيدروليكي وغير ذلك.

الدوار الطحن هو الجزء العامل الرئيسي من آلة طحن الطريق. وهي تتألف من رمح طحن، حامل أداة طحن، وطحن الطريق بتوبعد يمكن تقسيم الدوار الطحن إلى نوعين: عرض ثابت وعرض متغير.

(1) محور الطحن: عندما تعمل آلة الطحن، يتم نقل الطاقة بواسطة محور الطحن، ويتم ترتيب حاملي أدوات الطحن على محور الطحن. يتم توزيع ترتيب القواطع في حلزون متناظري واحد أو متعدد الرأس. يجب أن يضمن إشراف الحلزون أن المواد السائبة المطحنة يتم إلقاؤها إلى وسط العمود عندما يعمل الدوار بحيث تتركز مواد القطع في كومة.

(2) حامل أداة طحن: هناك طريقتان لإصلاح حامل أداة الطحن: لحام وإبزيم برغي. يتم مزورة جسم المقعد بشكل عام مع الفولاذ عالي الجودة. يستخدم ثقب المقعد لتثبيت بت طحن الطريق. تتم معالجة الثقب بأخدود حلقي ويستخدم ربيعا مطاطا. قطعة واحدة المشابك طحن الطريق في ثقب المقعد.

(3) بت طحن الطريق: بت طحن الطريق هي هيكل على شكل رصاصة، والتي يتم لحامها من قبل جزأين من طرف سكين وجسم السكين. تحطيم طحن الطريق بشكل مباشر مع سطح الطريق عندما يعمل. لجعلها ترتدي بالتساوي، يجب أن يكون بت طحن الطريق قادرا على التدوير بحرية في حامل الأداة. طحن الطريق بت هو الجزء الاستهلاط الرئيسي من آلة الطحن البارد.

ما ينبغي إيلاء اهتمامه عند طحن الرصيف الخرساني الأسفلت الأسفلت؟

(1) لا يتم تلف هيكل الرصيف الأصلي أثناء عملية التنقيب، ولن تتلف. تنقل مواد النفايات المحفورة إلى المكان الذي حدده المالك ولا يتم التخلص منها من القطاع الخاص.

(2) يتم تقويم المنحدر الطولي الذي تم تشكيله بواسطة آلات طحن الطرق على المقطع العرضي مع اختيار هوائي ثم قلص يدويا مع اختيار. عند إزالة النفايات، يجب إيلاء الاهتمام لإزالة السطح الطولي للمفصل المستعرض، ويجب إزالة الجزيئات السائبة بفرشاة سلكية.

(3) يجب إزالة أخاديد الطرق التي تم التنقيب بها والمطحرين تماما مع ضاغط الهواء في الوقت المناسب.

(4) خلال عملية البناء، ينبغي أن يكون النية لمنع الضرر والتلوث في الهياكل الأخرى. لا تعكس بشكل تعسفي مواد النفايات بعد الطحن والتخطيط والتنقيب.

اليوم، تم تطوير تقنية بت طحن الطرق بشكل جيد. وكانت شعبية بتات طحن الطرق مرتفعة للغاية، وتميل تدريجيا إلى توحيد المعايير الدولية. إذا كنت في أعمال طحن الطريق،رويان يطير أجزاء آلة CO.، المحدودةهو خيار مثالي.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.