أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هل تعرف معرفة أسنان غابات النهر؟

هل تعرف معرفة أسنان غابات النهر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لديها أداء عال في قطع وتغطية الغطاء النباتي والعشب. يمكن أن تظهر أسنان Mulcher للغابات مناسبة لوادر من نوع الانزلاق، ومدراجات متعددة التضاريس، ومحاملات مجنزرة مدمجة الأداء الممتاز في قطع وتطعيم النباتات والعشب في التضاريس الغابات. تغطي التربة السطحية الهيدروليكية تتحلل الشتلات والشجيرات والأشجار في مواد حماية الجذر، والتي هي خيار مثالي لحماية البيئة، مثل إنشاء أحزمة الحرائق. وتشمل التطبيقات الأخرى لاستصلاح الأراضي، وتطهير الفروع والأوراق على مواقع البناء، وتقطيع المواد قلصت والنفايات العضوية لإنتاج الكتلة الحيوية. تستخدم آلة تخفيف الارتباط الموجودة بشكل أساسي تعددية لأسنان الماكينة للاتصال بالتربة مباشرة وتخفيف التربة السطحية. في أقرب وقت ممكن، فإن معظم التربة هي تربة ناعمة، لكن بعضها من التربة الصعبة، والتربة العامة مختلطة مع الحجارة كتلة، وما إلى ذلك، لذلك يحتاج أسنان الغابات في الغابات إلى صلابة معينة.

فيما يلي قائمة المحتوى:


خصائص أسنان الغابات mulcher.

تتألف أسنان Mulcher الغابات من جسم معدني على شكل ملف على شكل إسفين، وهو السطح العلوي هو طائرة مائلة على شكل إسفين يميل إلى أعلى من جانب إلى آخر، والزاوية الحادة العلوية من الطائرة المائلة على شكل إسفين قدمت مع الأخدود المتصل مدمج إلى الداخل، حيث يتم تضمين كتل سبيكة صلبة على الأقل بشكل متماثل ويمين ويمينا زوايا حادة. يتم تعيين السطح السفلي للجسم المعدني كمنطقة تجميع مقعر ثلاثي الحجم من خلال الأخاديد، ويتم توفير منتصف سطح التجميع مع ثقب المواقع العمودي إلى السطح السفلي؛ جزء من مؤشر الأخدود التضمين جزءا لا يتجزأ من كتلة سبائك صعبة على شكل كتلة على شكل كتلة تتم الإشارة إليه أيضا مع كتل سبائك صلبة اليسار واليمين، ويتم تشكيل ثلاث زوايا حادة مستقلة بشكل غير مباشر في الزوايا الحادة في الجانب العلوي الطائرة المائلة على شكل إسفين من الجسم المعدني؛ يتم ترتيب ميدان شبه منحرف محدب في منتصف الطائرة المائلة على شكل إسفين المقابلة ثقب تحديد المواقع، وترتيب ثقب دائري كبير متحدة المركز مع ثقب تحديد المواقع على السطح السفلي للجسم المعدني في محيط ثقب تحديد المواقع؛ لديها خصائص التصميم الهيكلي المعقول والتركيب والتثبيت المريحة والتثبيت، ومقاومة التآكل القوية والثبات، وعمر الخدمة الطويل، وتقليل انخفاض تكلفة الاستخدام وتحسين كفاءة العمل.

مزاياأسنان كسارة الصخور لآلة FAE.

1. الصلب WELDABLE مناسب لتغطية المناطق الكبيرة!

2. يوفر محتوى كربيد حياة أطول ومتانة تأثير أعلى من الأشكال الأخرى من كربيد!

3. يحمي الكتل، يحفظ الوقت، وإطالة الحياة عند استخدامها في: أولا، جوانب لوحات الأساس على سلسلة من الخنادق. ثانيا، جوانب القطاعات على عجلات الصخور. ثالثا، المجاذيف التنظيف على مستوي التضاريس، عمال المناجم على الطرق، هاولز الصخري، ومن عمال المناجم على السطح.

موقعنا الرسمي هو www.cuttingpicks.com. إذا كنت مهتما بأسنان كسارة الصخور لآلة FAE أو كنت مهتما بالتعلم عن أسنان القاطع الجذعية للأحذية و NIUBO أو FELLLER BUNCHER ATTON استبدال Quadco. يمكنك الذهاب إلى موقعنا الرسمي لمعرفة المزيد عن شركتنا، ويمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. نحن على استعداد لخدمتك. لدينا منتجات فعالة من حيث التكلفة محبوب للغاية من قبل الجميع. ونحن نتطلع إلى العمل معكم.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.