أنت هنا: الصفحة الرئيسية » طلب » أسنان الغابات والموت » وصف لخصائص الأسنان الغابات والفتح

وصف لخصائص الأسنان الغابات والفتح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جزازة الغابات عبارة عن قطعة ثقيلة من الآلات التي تطهير الأرض عن طريق قطع ونمو النبات وإزالتها. غالبًا ما يشار إلى هذه العملية باسم "Forest Mowering " أو "Forest Mulching ". تستخدم هذه العملية بشكل شائع لإدارة الغطاء النباتي والحطام الخشبي ، لأنها عملية فعالة وسريعة للغاية. اعتاد الأشخاص على تطهير الأرض باستخدام أنظمة تقليدية أو حرق تقليدية ، ولكن العملية كانت بطيئة وتستغرق وقتًا طويلاً. يتم استخدام الجرافات في بعض الأحيان في هذه العملية ، لكن الجرافات الثقيلة تترك التربة عارية وتتعرض للتآكل. يمكن استخدام جزازات الغابات الكلاسيكية لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، مثل تطهير الأراضي ، وإدارة الغطاء النباتي ، وإزالة الأنواع الغازية ، والوقاية من حرائق الهشيم ، وإزالة المواد الزلزالية. مختلف أسنان الغابات والموت أيضا خصائص مختلفة.


فيما يلي قائمة المحتويات:

  • حول الأداء المادي لأسنان الغابات و Mulcher

  • ملاحظات مواد على الأسنان الغابات والموت


حول الأداء المادي لأسنان الغابات و Mulcher

في غاباتنا ، نستخدم عادة أسنان الغابات والموت، إذن أي نوع من أسنان الغابات والطول التي يجب أن نختارها؟ اليوم ، سأوصي أسنان Nokamic Forestry Mulcher مع كربيد لآلة إزالة الأشجار لك. يبلغ وزنه 0.6 كجم.

يتكون هذا المنتج من مادة 42Crmo+YG11C.

مادة YG11C هي نوع آخر من مواد التنغستن-كوبالت. إنها سبيكة كربيد التنغستن الخشنة. في الوقت نفسه ، تكون مقاومة التآكل أفضل من YG15 ، وبالتالي فإن القوة أعلى قليلاً من YG15. لدى YG11C حمولة كبيرة من أعلى يموت ويموت ختم ، مثل البراغي ، المسامير ، وما إلى ذلك. إنه مناسب لجعل العنوان البارد ، واللكم البارد ، والضغط البارد يموت لصنع الأجزاء والمحامل القياسية.


ملاحظات مواد على الأسنان الغابات والموت

حوالي 42Crmo خصائص وتطبيق: 42Crmo الفولاذ ينتمي إلى فولاذ ذو قوة عالية ، مع قوة عالية ومتانة ، قابلية الصلابة هي أيضًا جيدة ، لا يوجد هشاشة خارجة واضحة ، تشوه التبريد صغير ، معالجة مرتفعة بعد الحد الأعلى من التعب ومقاومة تأثيرات متعددة ، تعتبر صلابة تأثير درجة الحرارة المنخفضة جيدة ودرجة حرارة عالية عند قوة الزحف والقوة الدائمة. تستخدم بشكل عام بعد التخفيف ، يمكن أن تحل محل الصلب المرتفع النيكل. عادة ما يتم استخدام تبريد السطح بعد التخفيف كمعالجة حرارية للصلب.

يتم استخدامه لتصنيع أجزاء مهمة ذات متطلبات أعلى أو أحجام أقسام أكبر من 35Crmo من الصلب ، مثل الترس الكبير للجر القاطرة ، وترس ناقل الحركة التوربيني ، والعمود الخلفي ، ومعدات النقل ، واسطوانة المحرك ، وقضيب توصيلها مع حمولة رائعة ، ومشابك زنبركية ، ومثابرة مفاصل الأنابيب وأدوات الصيد لمدة 1200 ~ 2000 متر بئر الزيت العميق. الصلب مناسب أيضًا لتصنيع القوالب البلاستيكية الكبيرة والمتوسطة التي تتطلب قوة ومتانة معينة.

يمكن لـ 42Crmo Steel الحصول على مجموعة واسعة من الخصائص من خلال مجموعة متنوعة من طرق التدفئة. 42Crmo الصلب مقاوم للزحف عند 538 درجة مئوية (1000 درجة فهرنهايت) ويحافظ على خصائصه حتى بعد التعرض المطول في درجات حرارة تشغيل عالية نسبيًا

المواد الصلب 42CRMO لديها قابلية جيدة للآلات. مناسبة للحفر ، النشر ، التطرق ، النقر ، الطحن ، وغيرها من المعالجة.

لكن الصلب 42Crmo ليس من السهل اللحام. لا ينصح 42Crmo Steel باللحام في حالة التداعي (QT) المطفأ. لأنه سيغير الخواص الميكانيكية من الصلب 42Crmo في المنطقة المتأثرة بالحرارة. في ظل ظروف الصلب ، يُسمح بملحمة الصلب 42Crmo. ومع ذلك ، إذا كان هناك حاجة إلى اللحام الصلب 42Crmo في حالة تقطيع التبريد ، فيجب تبريد قطعة العمل على الفور وإزالة الإجهاد عند 15 درجة مئوية تحت درجة حرارة التهدئة الأصلية.

لذلك هناك عدد قليل من المزايا لاستخدام 42CRMO+YG11C لمنتجاتنا. إذا كنت تريد معرفة المزيد عنأسنان الغابات والموت، يمكنك التحقق من موقعنا على الويب www.cuttingpicks.com.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.