أنت هنا: الصفحة الرئيسية » طلب » أسنان الغابات والموت » يتم تقديم ميزات أسنان Forestry & Mulcher مع الجهاز الكلي

يتم تقديم ميزات أسنان Forestry & Mulcher مع الجهاز الكلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

غطاء الغابات هو عمل تطهير الأراضي. تتمثل مهمتها في استخدام الآلات لقطع أو طحن أو تنظيف الغطاء النباتي للغابات. عادةً ما تسمى آلة التنظيف المستخدمة في الغابات "آلة تهاد الغابات ". المبدأ الأساسي لتشغيله هو استخدام أسطوانة دوارة مزودة بأسنان متآكل قابلة للاستبدال لقطع الغطاء النباتي. في هذا ، اختيار الأسنان مهم للغاية. هناك أكثر من عشرة أنواع منه. هناك أسنان الغابات والموت، ومتسابق الأسنان ، وأسنان الكسارة الصخرية ، والعديد من الخيارات الأخرى.



فيما يلي قائمة المحتويات:

  • توصية حول غابات الأسنان

  • أسنان الغابات و Mulcher مع إجمالي المعدات ميزاتها الإجمالية



توصية حول غابات الأسنان

بالحديث عن أدوات تهاد الغابات ، يجب أن أوصي أسنان الغابات والموت من هذه الآلة المهاد للغابات. إنه MIK404T Quadco Saw Saw Saw Saw Feller Buncher Cutter for Forestry Mulcher.

يتم استخدامه بشكل رئيسي في الأسنان المنشار للغابات ل quadco. الوزن الكلي هو 0.85 كجم. وهي مصنوعة من مادة 42Crmo. مقاومة التآكل لهذه المادة عالية جدًا ، ويمكن أن تصطدم بالصخور الصلبة.



أسنان الغابات و Mulcher مع إجمالي المعدات ميزاتها الإجمالية

نصيحة كربيد مزدوجة

في معظم أسنان كربيد الغابات التي تغطي الأسنان ، فإنها تحمل ساق كربيد مُسمن. ولكن بالنسبة لأسنان الغطاء الغابات الثقيلة ، فهي مصممة بنصائح كربيد مزدوجة. هذا يعني أنها ما يقرب من ضعف أسنان تراكب الكربيد المعتادة. باستخدام ساق كربيد مزدوج ، يعني أيضًا أن إنتاجية الأسنان تتضاعف تقريبًا ، وهذا هو السبب في أن هذه الأسنان معروفة بعائداتها المذهلة. فائدة أخرى من وجود نصائح كربيد ترسخ على أسنانك هي تقليل الإجهاد على النصائح. على عكس نصائح الكربيد النموذجية ، حيث يكون كل الضغط مباشرة على طرف واحد ، تنشر أسنان الغابات الثقيلة الضغط عبر نصيحتين. هذا يساعد على تقليل معدل ارتداء الأسنان ، مما يزيد بدوره من عمر الأسنان.


أداء أعلى

تغطية الغابات الشاقة أسنان مع أداء لا يصدق. إذا شعرت أن جهاز التغطية الخاص بك لا يعمل على النحو الأمثل حتى بعد تثبيت أفضل أسنان كربيد ، فيجب عليك التفكير في هذه الأسنان. بفضل ساقهم المزدوج كربيد ، توفر هذه الأسنان ما يقرب من ضعف عدد الأسنان مثل الأسنان النموذجية.


سعة عالية

العائد المرتفع هو ميزة رئيسية أخرى لأسنان الغابات الثقيلة على الأسنان النموذجية. كمية المساحة التي سيتم إزالتها بواسطة المولر مع هذه الأسنان كبيرة جدًا مقارنة بالبدائل. تضيع هذه الأسنان في الخدمة الثقيلة مواد أقل أثناء التشغيل ، مما يساعد المشغلين على توفير تكاليف التشغيل الإجمالية.

الشخص الذي أوصي به يستخدم أحدث وأكبر تقنية تصنيع. إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن الأسنان أو أجزاء أخرى من آلات تنظيف الغابات ، فيمكنك التحقق من موقعنا على الويب على www.cuttingpicks.com. ليس لدينا فقط أسنان الغابات والموت ولكن أيضا الأدوات الميكانيكية الأخرى لغطاء الغابات. أيضا ، دعم تخصيص رقم المنتج OEM. أعتقد أنه يمكننا تقديم المزيد من الفوائد والمساعدة لأولئك الذين يحتاجون إليها.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd.خريطة الموقع مدعوم منReadong.