أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » استخدام بت طحن الطرق وبعض الظواهر

استخدام بت طحن الطرق وبعض الظواهر

نشر الوقت: 2022-11-30     المنشأ: محرر الموقع

قطع طحن الطرق، والمعروفة أيضًا باسم البتات الإسفلت والخرسانية ، وأسنان قطع الطرق ، وأسنان قطع آلة طحن الطرق ، تستخدم كأجزاء مقاومة للارتداء في آلة الطحن في بناء الطرق. اليوم سوف نتعلم المزيد عن أجزاء طحن الطرق.


هنا قائمة المحتوى:

  • تعريف ودور بت طحن الطرق

  • بعض المشاكل والأسباب التي قد تحدث عند استخدام بت طحن الطرق


تعريف ودور بت طحن الطرق

قطع طحن الطرق عادةً ما يتم حجزها لأجزاء فولاذية صغيرة ، مثل الأدوات اليدوية ، والأجزاء الصغيرة ، والفوهات الصغيرة ، أو أجزاء الحفر ، أو غيرها من أدوات قاع البئر ، وبقايا عمليات الطحن. أجزاء طحن الطرق تجعل الحياة أسهل وأسهل. عندما يتم تشغيل بت طحن الطريق ، يتم تدوير البت مع المحور العمودي أثناء إجراء حركات محورية. يتم قطع التربة بواسطة عزم الدوران والقوة المحورية لتثبيت الحفر وسحقها بواسطة قوة الضغط والطرد المركزي لشفرة العمل ، وتشكيل ضغط تدفق التربة على جدار الحفرة وارتفاع إلى السطح مع الورقة الورقية. عندما ينتقل تدفق التربة إلى الحاجز بدون جدار الحفرة ، يتم إلقاء التربة المكسورة للطرد المركزي على محيط الحفرة ويتم الانتهاء من عملية الحفر. يتم تثبيت بت طحن الطرق في أسطوانة الطحن لآلة الطحن لقطع سطح الطريق. هناك نوعان من التدريبات ، تدريبات الإسفلت ، والتدريبات الخرسانية. يتم استخدام أجزاء مختلفة لصلابة الرصيف المختلفة لتوفير التكاليف. يتم استخدام بت طحن الرصيف لطحن الرصيف العام ، للحفاظ على استقرار الأرض ، وقطع الأسفلت والخرسانة بكفاءة. تستخدم بت طحن الطرق بشكل أساسي في المشاريع المتعلقة بالحفر والحفر ، مثل أسس البناء والجسور وبناء الطرق.


بعض المشاكل والأسباب التي قد تحدث عند استخدام بت طحن الطرق

1. و بت طحن الطريق قد تنكسر فجأة أو توقف فجأة أثناء الحفر ، والذي قد يكون ناتجًا عن قطع سريع للغاية ، أو شحذ سريعًا جدًا ، أو حرارة حادة أثناء الحفر.

2. يتم حفر الفتحة بحيث يكون مركز تشققات بت طحن الطريق ، والذي قد يكون ناتجًا عن زاوية خلوص صغيرة جدًا لشفة الحفر ، والتغذية السريعة للغاية ، وتخميل بت طحن الطرق ، والضغط المفرط ، وعدم كفاية التبريد ، والكثف الضعيف من بت أو قطعة العمل.

3 、 تكسير بت طحن الطريق في عملية الحفر. من الممكن أن تكون زاوية الشفة الخلفية لشفة الحفر صغيرة جدًا أو أن سرعة الحفر مرتفعة للغاية ، أو أن الأعلاف الكبيرة أو بتات طحن الطرق قد تم تنشيطها وتستمر في الضغط على القطع.

4 、 قد يكون كسر شفة الحفر وحافة القطع بسبب تغذية سريعة جدًا أو زاوية خلفية صغيرة جدًا لشفة الحفر.

5 、 يتم تفريغ شريحة واحدة فقط عند الحفر ، والتي قد تكون ناتجة عن الطول غير المتكافئ لحواف القطع أو زاوية النصف غير المتكافئة لطيور الحفر.

6 、 صوت "Squeaking " عندما يكون الحفر ناتجًا عن عدم وجود ثقب مستقيم أو أن تكون طحن الطريق صريحة.

7 、 قد يكون التغير غير الطبيعي في أداء الرقاقة أثناء عملية الحفر ناتجة عن التخميل أو كسر الحافة المتطورة.


اليوم بت طحن الطريق أصبحت المعايير أيضًا أكثر فأكثر موحدة دوليًا. تركز شركتنا على جودة من الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة. إذا كنت بحاجة إلى شراء بت طحن الطرق ، فيمكنك تجربة منتجات شركتنا. موقع شركتنا هو https://www.cuttingpicks.com/. نتطلع إلى زيارتك ، وسنوفر لك منتجات جيدة وخدمة عالية الجودة لضمان تجربة التسوق الخاصة بك! شكرا لقرائتك.


في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd. خريطة الموقع مدعوم منReadong.