أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » طحن الطريق الصغيرة قليلا

طحن الطريق الصغيرة قليلا

نشر الوقت: 2021-10-22     المنشأ: محرر الموقع

صغيرطحن الطريق بتهي واحدة من الأنواع الرئيسية لصيانة الرصيف الأسفلت وآلات البناء. إنها واحدة من المعدات الرئيسية لصيانة الرصيف والبناء الأسفلت. يستخدم بشكل رئيسي لحفر وتجديد أسطح الخرسانة الإسفلتية مثل الطرق السريعة والطرق الحضرية وسيارات الشحن. يتم استخدامه لإزالة العيوب مثل ازدحام الرصيف والأمواج النفطية والشباكات والأسنان الرصاصة وما إلى ذلك، ويمكن أيضا أن تستخدم لحفظ الأواني والرصيف الأخاديد، فضلا عن تخفيف الأرصفة الاسمنتية وطحن الأسطح المتداخلة. اليوم سنتحدث عن أنواع ووظائف بت طحن البارات الصغيرة.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ل أنواع من التدريبات طحن الرصيف

ل الوظائف من تدريبات طحن الرصيف

أنواع تدريبات طحن الرصيف

عرض الطحن: 61 سم عرض الطحن: 0 ~ 16CM2، التدفق الهيدروليكي: 28-32GPM تشير التكنولوجيا الرئيسية إلى ما يلي: 1. قوة المحرك. كلما زادت القوة، كلما كان تأثير الطحن أفضل. 2. عدد رمح سكين ورقم بليد. كلما زاد طولها، وأكثر كفاءة أنت. 3. وزن الجهاز. أثقل كلما كان ذلك أفضل لتجنب القفز بالآلة. 4، القطر المعامل إذا تم استخدامه في الخرسانة العالية، وقطر تحمل أكبر من 18 مم، وإلا من السهل كسر الانحناء. 5. الحزام، هو استخدام حزام متزامن، ونفس التكنولوجيا على السيارة، بحيث لن تضيع الطاقة.


وفقا لعرض التشغيل بت طحن الطريق، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: صغيرة، متوسطة، وكبيرة. عرض مستوصف الطحن الصغير هو 300 ~ 800mm، وطريقة انتقال طحن الطريق هو في الغالب ميكانيكية، وهو مناسب بشكل رئيسي لهندسة الطرق مع مساحة البناء أقل من 100 متر2وبعد عرض الطحن لمطار الطحن المتوسط ​​هو 1000 ~ 2000 مم، وسيلة نقل الدوار الطحن هو في الغالب هيدروليكية. عرض الطحن لمطار طحن كبير فوق 2000 مم، ويستخدم عموما مع الآلية الأخرى لتشكيل مجموعة كاملة من المعدات تجديد الطرق وإصلاحها. وضع نقل الدوار طحنه هو أيضا هيدروليكي.


وظائف تدريبات طحن الرصيف

يظهر بت طحن الطريق أنه يستخدم آلة طحن الطرق مطحنة طبقة الرصف القديمة التالفة، ثم وضع طبقة السطح الجديدة هي نوع من طريقة الصيانة الحديثة، بسبب عملها، عملية البناء بسيطة، طحن - سهلة السيطرة عليها ، عملية مريحة ومرنة، أداء تنقل جيد، يمكن إعادة تدوير أسنان رصاصة مباشرة، إلخ. لذلك، يستخدم على نطاق واسع في إعادة التدوير المباشر واستخدام طرق البلدية الحضرية ومشاريع صيانة الطريق السريع ويستخدم على نطاق واسع في الطرق البلدية الحضرية وصيانة الطريق السريع مشاريع.


تقع على عاتق كل شركة تصنيع لإنتاج بت طحن الطرق التي تلبي المعايير، لضمان سلامة إمدادات الكهرباء والتنمية الصحية للسوق.Ruian Fly Machine Parts CO.، LTDيجري العديد من الاختبارات على لون طحن الطريق قبل مغادرة المصنع، ومعدل تأهيل الجودة مضمون. إذا كنت في BET BET BIT Business، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


منتجات ذات صله
في السنوات الأخيرة، نجمع أنواع من معدات الإنتاج ومعدات الاختبار، بما في ذلك خطوط إنتاج ماكينة الصحافة الآلة المصنوعة من معدات الإنتاج، بما في ذلك 630ton و 400ton و 300ton الاحتكاك ورشة عمل مجهزة تجهيزا بالكامل ومعالجة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومعدات اللحام وكل أنواع الاختبار.
  • + 86-13967710837
  • الاثنين السبت: 09:00 ص - 05:00 مساء
  • مدينة تاوشان، مدينة رويان، ونزهو تشجيانغ الصين

اتصل بنا

لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Ruian Fly Machine Parts Co.، Ltd. خريطة الموقع مدعوم منReadong.